الوطني للأرصاد: طقس غائم غداً وفرصة لسقوط أمطار

الوطني للأرصاد: طقس غائم غداً وفرصة لسقوط أمطار

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غداً الخميس، غائماً جزئياً بوجه عام ومغبراً أحياناً مع احتمال تكون السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية والجنوبية بعد الظهر قد يصاحبها سقوط بعض الأمطار، فيما تكون الرياح جنوبيةً شرقيةً، إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على المناطق الشرقية والجنوبية تكون مثيرة للغبار والأتربة أحياناً. وذكر المركز في…




alt


توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غداً الخميس، غائماً جزئياً بوجه عام ومغبراً أحياناً مع احتمال تكون السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية والجنوبية بعد الظهر قد يصاحبها سقوط بعض الأمطار، فيما تكون الرياح جنوبيةً شرقيةً، إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على المناطق الشرقية والجنوبية تكون مثيرة للغبار والأتربة أحياناً.

وذكر المركز في نشرته اليومية، أن حركة الرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية (18– 30 كم/س)، تصل إلى (42 كم/س) أحياناً.

ولفت إلى أن الخليج العربي سيكون خفيفاً إلى متوسط الموج، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 16:03 والثاني عند الساعة 02:43 والجزر الأول عند الساعة 09:21 والثاني عند الساعة 20:24.

ونوه إلى أن بحر عمان سيكون خفيفاً إلى متوسط الموج، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 23:23 والثاني عند الساعة 00:00 والجزر الأول عند الساعة 00:00 والثاني عند الساعة 06:08.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً