مصر: هجوم إرهابي على حاجز أمني وأنباء عن ضحايا

مصر: هجوم إرهابي على حاجز أمني وأنباء عن ضحايا

أفادت مصادر أمنية في مصر، اليوم الأربعاء، بوقوع هجوم إرهابي على نقطة أمنية في مدينة العريش ما أسفر عن وقوع ضحايا بين قوات الجيش المصري، مضيفةً أن عدداً من المسلحين قتلوا في ملاحقات لقوات الأمن بعد الهجوم. وأفادت صحيفة “صدى البلد” المصرية، نقلاً عن مصادر أمنية، أن عدداً من العناصر الإرهابية هاجمت أحد الأكمنة الأمنية شمال غرب مدينة العريش …





أفادت مصادر أمنية في مصر، اليوم الأربعاء، بوقوع هجوم إرهابي على نقطة أمنية في مدينة العريش ما أسفر عن وقوع ضحايا بين قوات الجيش المصري، مضيفةً أن عدداً من المسلحين قتلوا في ملاحقات لقوات الأمن بعد الهجوم.

وأفادت صحيفة “صدى البلد” المصرية، نقلاً عن مصادر أمنية، أن عدداً من العناصر الإرهابية هاجمت أحد الأكمنة الأمنية شمال غرب مدينة العريش بشمال سيناء، ما أسفر عن وقوع عدد من الضحايا بين القوات.

وذكرت المصادر أن الهجوم استهدف الكمين رقم 14 أثناء صلاة عيد الفطر، مضيفين أن قوة الكمين تصدت للمهاجمين وأن الاشتباكات استمرت لأكثر من نصف ساعة، كما شوهدت طائرات حربية وهي تحلق في سماء مدينة العريش لمطاردة المهاجمين.

كما نقلت وكالة “أسوشيتدبرس” عن مصادر أمنية أن قوات من الجيش لاحقت عدداً من الإرهابيين، بعد الهجوم على نقطة أمنية في مدينة العريش.

وذكرت وسائل إعلامية أخرى، أن ما لا يقل عن 14 عسكرياً مصرياً، قتلوا في الهجوم المسلح الذي استهدف الكمين للجيش المصري قرب مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، شرقي البلاد.

وقالت صحفة منسوبة للشرطة المصرية على موقع “فيس بوك”، إن “وقع هجوم ارهابي علي كمين بشمال سيناء واستشهاد جميع أفراد الكمين”.

ويعتقد أن المنفذين هم من تنظيم “ولاية سيناء”، الموالي لتنظيم داعش الإرهابي، بحسب مصادر محلية.

ولم يصدر بعد أي بيان رسمي من السلطات المصرية في هذا الشأن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً