على نفقة الإمارات..سفر من الجرحى اليمنيين للعلاج في مصر

على نفقة الإمارات..سفر من الجرحى اليمنيين للعلاج في مصر

قالت مصادر يمنية، إن دفعة جديدة من الجرحى غادرت اليوم الثلاثاء، مطار عدن الدولي متوجهة إلى مصر للعلاج على نفقة الإمارات. وأكدت المصادر، أن عدد الجرحى الذين نقلوا إلى القاهرة خلال رحلتين بلغ 20 جريحاً من الساحل الغربي والضالع، وفق موقع “عدن تايم” اليوم الثلاثاء. وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في عدن محمد الشحي أثناء وداعه الجرحى في مطار…




متطوعون من الهلال الأحمر الإماراتي يودعون الجرحى المغادرين للعلاج في مصر (عدن تايم)


قالت مصادر يمنية، إن دفعة جديدة من الجرحى غادرت اليوم الثلاثاء، مطار عدن الدولي متوجهة إلى مصر للعلاج على نفقة الإمارات.

وأكدت المصادر، أن عدد الجرحى الذين نقلوا إلى القاهرة خلال رحلتين بلغ 20 جريحاً من الساحل الغربي والضالع، وفق موقع “عدن تايم” اليوم الثلاثاء.

وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في عدن محمد الشحي أثناء وداعه الجرحى في مطار عدن، إنه “استجابة لتوجيهات قيادتنا الرشيدة تحرص الهيئة على مواصلة تقديم الخدمات والمساعدات لإخواننا الأشقاء في اليمن بمختلف المجالات، واليوم نحن نودع عدد من الجرحى الذي يسافرون لتلقي العلاج في مستشفيات مصر، متمنياً لهم الوصول بالسلامة والشفاء العاجل والعودة سالمين. وأكد أن العناية والتكفل بعلاج الجرحى هو أقل شيء يمكن تقديمه للأبطال الذي يضحون بأرواحهم في ساحات الشرف والبطولة”.

alt

وعبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لدول التحالف العربي على ما قدمته لدعم الجبهات والجرحى واليمن بشكل عام، وشكرهم الخاص للإمارات على اهتمامها بالجرحى وتبني علاجهم في الداخل والخارج.

يشار إلى أن الإمارات بذلت منذ 4 أعوام جهوداً جبارة للعناية بالجرحى، وسفرت منذ 2015 المئات منهم للعلاج في مستشفياتها وفي المستشفيات اليمنية، والهندية، والمصرية، والسودانية، والأردنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً