شاهد: كيف أصبح شكل لحية أمريكي بعد أن تركها 5 سنوات بدون حلاقة

شاهد: كيف أصبح شكل لحية أمريكي بعد أن تركها 5 سنوات بدون حلاقة

تمكن خبير التكنولوجيا الأميركي، لانس ووتون (32 عاما)، من حفر اسمه عالميا في ذاكرة الكثيرين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بفضل لحيته الطويلة، التي أثارت دهشة الكثيرين.وبدأ ووتون، الذي يقطن في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة، العناية بشعر لحيته في يونيو من عام 2014، ومنذ ذلك الحين لم يقصها أو يشذبها على الإطلاق، وفق سكاي نيوز

تمكن خبير التكنولوجيا الأميركي، لانس ووتون (32 عاما)، من حفر اسمه عالميا في ذاكرة الكثيرين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بفضل لحيته الطويلة، التي أثارت دهشة الكثيرين.
وبدأ ووتون، الذي يقطن في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة، العناية بشعر لحيته في يونيو من عام 2014، ومنذ ذلك الحين لم يقصها أو يشذبها على الإطلاق، وفق سكاي نيوز نقلاً عن موقع “أوديتي سنترال”.

ونمت لحية ووتون بطريقة سريعة أثارت دهشة الكثيرين، إذ كان يغذيها بمنتجات تساعد الشعر على النمو وعدم التقصف، وكان يساعده في ذلك صديق يعمل حلاقا.
وكان الحلاق ينصح ووتون بتجريب بعض المنتجات للمحافظة على شعر لحيته، وبالفعل كان ووتون يعمل بالوصية، وكانت النتائج مذهلة، رغم أنه لم يكن هذه المنتجات ولم يستخدمها من قبل.
وبدأ صيت ووتون في الذيوع عندما شارك لأول مرة في مسابقة للحى الطويلة، إذ مكنته المسابقة من التعرف على مجتمع صغير من أصحاب اللحى الطويلة.
ويبلغ طول لحية ووتون هذه الأيام، 76 سنتيمترا، وتصل إلى وسطه تقريبا، ويتفنن في تشكيلها، فتارة يتركها وأخرى يجدلها، وينشر صور ذلك كله عبر حسابه في إنستغرام.
وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، شارك ووتون في أكثر من 30 مسابقة للحى الطويلة في جميع أنحاء العالم، وحصلت على المركز الثاني إحداها والرابع في أخرى.
وقالت ووتون: “اعتقدت أنني أستطيع أن أحافظ على لحيتي كبيرة، ومنذ 5 سنوات وأنا أحتفظ بالمركز الرابع في طول اللحية على مستوى العالم والثاني في الولايات المتحدة”.
ولأن الحفاظ على لحية طولها 76 سنتيميترا وعرضها 30 سنتيميترا ليس أمرا سهلا، يعترف ووتون بأنه يكرس معظم وقته للتأكد من أن لحيته في حالة ممتازة دائما.

aligncenter size-full wp-image-1314087

aligncenter size-post_image wp-image-1314088 aligncenter size-post_image wp-image-1314089 aligncenter size-full wp-image-1314090

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً