إنطلاق فعاليات “موسم جدة” في الفترة من 8 يونيو إلى 18 يوليو

إنطلاق فعاليات “موسم جدة” في الفترة من 8 يونيو إلى 18 يوليو

تنطلق فعاليات “موسم جدة” خلال الفترة من 5 شوال – 15 ذو القعدة 1440هـ الموافق 8 يونيو إلى 18 يوليو 2019م، في 5 وجهات رئيسية داخل مدينة جدة وأخرى حولها. وقد كشفت اللجنة المنظمة لموسم جدة رسميًا عن تفاصيل الموسم الأول من نوعه، حيث ستنظم أكثر من 150 فعالية ومناسبة مميزة العديد منها يقام للمرة الأولى على مستوى المملكة. وسوف يعيش أهالي جدة وزوارها …

ff-og-image-inserted

تنطلق فعاليات “موسم جدة” خلال الفترة من 5 شوال – 15 ذو القعدة 1440هـ الموافق 8 يونيو إلى 18 يوليو 2019م، في 5 وجهات رئيسية داخل مدينة جدة وأخرى حولها.

وقد كشفت اللجنة المنظمة لموسم جدة رسميًا عن تفاصيل الموسم الأول من نوعه، حيث ستنظم أكثر من 150 فعالية ومناسبة مميزة العديد منها يقام للمرة الأولى على مستوى المملكة.

وسوف يعيش أهالي جدة وزوارها على مدى 41 يومًا أجواء غير مسبوقة وتجربة استثنائية لم تشهدها عروس البحر الأحمر من خلال أجندة حافلة بمختلف أنواع الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية والفنية الموجهة لكل الفئات العمرية.

– الواجهة البحرية

ستحضر كوكبة من المطاعم الشهيرة عالميًا التي لا نراها عادة في مدينة جدة، بالإضافة إلى مهرجانات عالمية ستعيد تعريف التسوق والتنزه على ساحل البحر الأحمر، كما ستكون هناك عروض للشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال، ستصاحبها ورش فنية تم تخصيصها لهم.

– حي الحمراء غربي المدينة

سيتحول كورنيش جدة الأوسط إلى واجهة مضيئة ذات طابع بحري يوفر للزوار الأنشطة الترفيهية: مثل: المسرح في البحر، والمعالم السياحية الفنية والأخرى التفاعلية، كما سيقام عددُ من المسرحيات العربية والعروض العالمية الأخرى.

– أبحر

ستتنشر المطاعم المميزة بأسلوبٍ جديد، والسيرك المثير بطريقة معاصرة أكثر تشويقًا، كما ستقام عروض فلكلورية وفنية متنوعة، إلى جانب بطولة صيد الأسماك والكثير من الخيارات البحرية المسلية، التي ستكون متاحة للزوار من الرحلات بالغواصات المائية، والدبابات المائية، والإبحار في البحر الأحمر.

– مدينة الملك عبدالله الرياضية

فسيقام أسبوع الملاكمة، الذي سيشهد نزالًا خاصًا للبطل المسلم أمير خان، بحضور ومشاركة نجم سلسلة أفلام “روكي” سيلفستر ستالون. كذلك، سيقام حفلٌ للفرقة الموسيقية الكورية “سوبر جونيور” الشهيرة عالميًا.

وسوف يختتم موسم جدة بمهرجان “إم تي في” الموسيقي بمشاركة مجموعة من النجوم العالميين، وستضيء الألعاب النارية سماء جدة طوال فترة الموسم.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً