اناقة

موديلات ساعات نسائية ملونة 2019

موديلات ساعات نسائية ملونة 2019

مع دخولنا موسم صيف 2019 من بابه الواسع، لا بد لك من التفكير في شراء ساعات جديدة تخاطب أسلوبك وأناقتك. وتعدّ موديلات ال ساعات النسائية الملونة الأكثر رواجاً هذا الصيف ذلك لأنها تضفي روحاً حيويةً على إطلالتك وتجعلك تفكّرين بإيجابية. فضلاً عن ذلك، تتميّز موديلات الساعات النسائية الملوّنة بسمات من الأناقة المفعمة بالنعومة والرومانسيّة، وهي تخاطب…

مع دخولنا موسم صيف 2019 من بابه الواسع، لا بد لك من التفكير في شراء ساعات جديدة تخاطب أسلوبك وأناقتك. وتعدّ موديلات ال ساعات النسائية الملونة الأكثر رواجاً هذا الصيف ذلك لأنها تضفي روحاً حيويةً على إطلالتك وتجعلك تفكّرين بإيجابية. فضلاً عن ذلك، تتميّز موديلات الساعات النسائية الملوّنة بسمات من الأناقة المفعمة بالنعومة والرومانسيّة، وهي تخاطب نساء اليوم التوّاقات إلى التميّز وتتبّع أحدث الخطوط العصرية.

ساعة Rendez-Vous Night and Day  من Jaeger-LeCoultre-
ساعة Rendez-Vous Night and Day من Jaeger-LeCoultre-

بمزيج من التقنية والفخامة، نضع اليوم بين يديك تشكيلة مميّزة من أفخر موديلات الساعات النسائية الملوّنة لعام 2019 لكي تكلّلي إطلالتك بأجملها وأكثرها سحراً وتفرّداً.

موديلات ساعات نسائية ملوّنة 2019

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة Possession من بياجيه Piaget
ساعة Possession من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه Piaget الرائدة، اخترنا لك ساعة Possession الفاخرة المصممة من الذهب الوردي والمرصّعة بالماس. فبتصميمها الدائري الانسيابي وسوارها الجلدي باللّون الأزرق الملوكي ستضفي هذه الساعة أثونة مثالية على إطلالتك.

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

ساعة Lady 8 Flower جاكيه درو Jaquet Droz
ساعة Lady 8 Flower جاكيه درو Jaquet Droz

انتقينا لك ساعة Lady 8 Flower الفاخرة والمميّزة من علامة جاكيه درو Jaquet Droz . تم تصميم هذه الساعة من الذهب الأحمر وترصيعها بالماس. ترتكز في وسطها فراشة رسمَت يدوياً بالذهب الأحمر والمينا باستخدام تقنية Grand Feu.

ساعة من شانيل Chanel

ساعة PREMIÈRE∙BOY TWEED WATCH من شانيل Chanel
ساعة PREMIÈRE∙BOY TWEED WATCH من شانيل Chanel

اخترنا لك من دار شانيل Chanel ساعة PREMIÈRE∙BOY TWEED WATCH ذات الرسومات الجميلة والمستوحى تصميمها من قماش التويد الفاخر الذي يعدّ علامة فارقة للعلامة. تم ابتكار هذه الساعة من الذهب الوردي باستخدام المينا وتقنية Grand Feu، وقد أضفى عليها سوارها المصمم من الساتان الفوشيا فخامة لا مثيل لها.

ساعة من ريتشارد ميل Richard Mille

ساعة Bon Bon من Richard Mille
ساعة Bon Bon من Richard Mille

من علامة ريتشارد ميل Richard Mille اخترنا لك ساعة Bon Bon المصممة من السيراميك، والمستوحاة من حلوى المارشميلو.. هي مثالية لموسم الصيف بألوانها الباستيلية الفرحة وتصميمها الملفت.

ساعة من كوروم Corum

ساعة بابل من كوروم Corum
ساعة بابل من كوروم Corum

انتقينا لك للعام 2019 ساعة Bubble من علامة كوروم Corum الرائدة في ابتكار أرقى الساعات. فهذه الساعة وبلونها الزهري الناعم مثالية لأيام الصيف سواء اخترت ارتداءها على الشاطىء أو خلال السهرات؛ وقد تم تصميمها بتقية عالية باستخدلم الياقوت الوردي وترصيعها بحبات الماس البراقة.

تتميّز هذه الساعة بسوار من جلد التمساح الزهري الفاخر وهي ساعة مميّزة ضمن مجموعة الساعات النسائية الملوّنة 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً