6 أشياء تتباهى بها المرأة من دون البوح للرجل

6 أشياء تتباهى بها المرأة من دون البوح للرجل

جاء في دراسة برازيلية لمركز «ماسب» للدراسات الإنسانية والاجتماعية، أن الحمل والولادة حالتان فريدتان من نوعهما، وتستحقان أن تأخذا عنوانًا بشكل منفصل عن بقية الأمور التي سيتم الحديث عنها، وهي مثار تباهي النساء حولها.في الحقيقة، يعتبر حمل المرأة وإنجابها من المعجزات، وهي مرتبطة بالمرأة؛ لأن دور الرجل هو فقط المساهمة في تشكيل الجنين في …

جاء في دراسة برازيلية لمركز «ماسب» للدراسات الإنسانية والاجتماعية، أن الحمل والولادة حالتان فريدتان من نوعهما، وتستحقان أن تأخذا عنوانًا بشكل منفصل عن بقية الأمور التي سيتم الحديث عنها، وهي مثار تباهي النساء حولها.
في الحقيقة، يعتبر حمل المرأة وإنجابها من المعجزات، وهي مرتبطة بالمرأة؛ لأن دور الرجل هو فقط المساهمة في تشكيل الجنين في رحم المرأة عبر عملية الجماع بين الذكر والأنثى. وما تبقى من تطورات الحمل، فإنها تعتمد كليًا على المرأة، حيث إن هناك تسعة أشهر تعيشها بوجود جنين ينمو في رحمها، وعليها أن تتحمل ما يترتب على ذلك من وزن، ومن تغيرات هرمونية تؤثر على كل جزء من أجزاء جسدها وحالتها النفسية.
وإذا ما عدنا لموضوع التباهي، فإن المرأة تتباهى جدًا حول موضوع قدرتها على الحمل، ومن ثم الإنجاب، وتحمّل الآلام التي يصعب على الرجل تحمّلها دون شك. أما الرجل فهو يعترف بذلك، ويعلم بأن الحمل والولادة أمران يخصان النساء؛ لأنه لا يقدر على ذلك، بالرغم من قوته وقدرته الجسدية.

أمور أخرى تتباهى بها المرأة ولا تبوح بها للرجل

إن النساء يتحدثن كثيرًا فيما بينهن حول أمور ومزايا يملكنها ولا يملكها الرجل، ولكن دون البوح بذلك له، وهو يعتقد نفسه القوة العظمى مقارنة بالنساء، ولكن الحقيقة تقول إن هناك أشياء يقف الرجل عاجزًا عنها إذا تعلق الأمر بالمقارنة مع النساء.. فما هي أهم تلك المزايا التي تتباهى بها المرأة دون البوح بها للرجل؛ لكي لا تؤذي مشاعره؟

أولًا: المرأة ترى أكبر عدد من الألوان مقارنة مع الرجل

هناك دراسات علمية كثيرة في الولايات المتحدة وأوروبا، ودول أخرى من العالم، أكدت أن المرأة ترى عددًا أكبر من الألوان مقارنة مع الرجل. وهو أمر ربما يعرفه بعض الرجال، ولكن بالتأكيد أن هذه المعلومة ربما تكون جديدة بالنسبة لعدد كبير منهم.

ثانيًا: حاسة الشم أقوى

alt

هذه أيضًا تعتبر حقيقة أخرى، أكدتها الدراسات العالمية، وهو أمر ربما يكون مفاجئًا للرجال؛ فحاسة الشم عند المرأة تعتبر أكبر بمرة ونصف المرة من حاسة الشم عند الرجل، فهي تستطيع شمّ ما يطبخه الجيران بالتحديد، أما الرجل فربما يشمّ فقط رائحة أي طعام.

ثالثًا: يعتبرن أنفسهن سيدات الاختراع

المرأة تستطيع إيجاد حلول سريعة لعدد كبير من الأشياء التي يعتقد الرجل أنها مشكلة ترتقي إلى حد التعقيد. فارتباك الرجل تجاه الأمور المنزلية البسيطة، وقدرة المرأة على التعامل معها بسرعة؛ عبر اختراع طريقة للحل، أمر يعترف به الرجل، ولذلك فهو دائمًا يبحث عنها عندما يجد صعوبة في التعامل مع مشكلة.

رابعًا: تستطيع قراءة تعابير الوجه أكثر

alt

حيث تستطيع المرأة، من خلال هذه الموهبة، أن تعرف بالضبط ماذا فعل زوجها، أو مما يشكو، أو ما الأمر الذي يجعله مرتبكًا. هناك نساء كثيرات استطعن من خلال هذه الموهبة اكتشاف الخيانة الزوجية لأزواجهن.
لأنها تستخدم لسانها في توزيع أحمر الشفاه، ما يؤدي إلى دخول كميات صغير جدًا في كل مرة، إلى أن يصل لما بين 50 و60 غرامًا إلى معدتها، بحسب ما ذكرته الدراسة.

خامسًا: يرغبن أن يصبح الأزواج بدناء لكي لا تقترب منهم نساء أخريات

ذلك ليتجنبن الغيرة التي يشعرن بها؛ عندما يدركن بأن الزوج يجذب النساء؛ بسبب جمال شكله وجسده.

سادسًا: يعتبرن أن نضوج الرجل أكثر جاذبية من شكله

alt

نسبة كبيرة من النساء يعتبرن أن نضوج عقل الرجل يعطيه جاذبية أكثر من جمال شكله، ولذلك فإن نسبة 92% منهن يحبذن الزواج من رجال أكبر منهن سنًا؛ اعتقادًا منهن بأن ذلك يمثل نضوجًا عقليًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً