قيادي في فتح يتوقع تأجيل صفقة القرن

قيادي في فتح يتوقع تأجيل صفقة القرن

توقع القيادي في حركة فتح الفلسطينية، الدكتور جهاد الحرازين، تأجيل الإعلان عن صفقة القرن لأجل غير مسمى، “بعد أن أدركت الولايات المتحدة عدم مواءمتها للظروف السياسية في المنطقة، وتأثير الأحداث الأخيرة في إسرائيل بسبب حل الكنيست”. وقال الحرازين إن “الإدارة الأمريكية يجب أن تعلم جيداً أنه لن يكون هناك موافقة عربية أو إسلامية على…




 (أرشيف)


توقع القيادي في حركة فتح الفلسطينية، الدكتور جهاد الحرازين، تأجيل الإعلان عن صفقة القرن لأجل غير مسمى، “بعد أن أدركت الولايات المتحدة عدم مواءمتها للظروف السياسية في المنطقة، وتأثير الأحداث الأخيرة في إسرائيل بسبب حل الكنيست”.

وقال الحرازين إن “الإدارة الأمريكية يجب أن تعلم جيداً أنه لن يكون هناك موافقة عربية أو إسلامية على ما تم تسريبه من بنود صفقة القرن والتي تأتي في صالح الاحتلال الإسرائيلي وليس الشعب الفلسطيني”.

وأوضح الحرازين أن القمم الأخيرة في مكة أكدت على الوقوف بجانب القضية الفلسطينية وأنها قضية العرب الأولى، وأعطت القمم الضوء للإدارة الأمريكية أنه لن يكون هناك تجاوب عربي أو إسلامي مع أي أطروحات تنتقص من حقوق الشعب الفلسطيني.

وأشار الحرازين إلى أن تصريحات وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو جاءت بعد أن أدركت الإدارة الأمريكية الموقف العربي والإسلامي، وقال “سيكون هناك موقف عربي وإسلامي موسع لتثبيت الرؤية والقرارات التي اتخذت في قمم مكة مؤخراً”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً