مواعيد زيارة نزلاء المؤسسات العقابية في أبوظبي ودبي خلال العيد

مواعيد زيارة نزلاء المؤسسات العقابية في أبوظبي ودبي خلال العيد

أعلنت كلاً من القيادة العامة لشرطة أبوظبي والقيادة العامة لشرطة دبي مواعيد زيارات نزلاء مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية في قطاع أمن المجتمع خلال عطلة عيد الفطر. وحددت شرطة أبوظبي وفقاً لحسابها الرسمي على تويتر مواعيد الزيارة في 4 مؤسسات تتضمن إدارة العين، وقسم الحبس الاحتياطي، وإدارة الوثبة ورعاية الأحداث على النحو التالي:الزيارات في دبيووفقاً لبيان صحافي…




alt


أعلنت كلاً من القيادة العامة لشرطة أبوظبي والقيادة العامة لشرطة دبي مواعيد زيارات نزلاء مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية في قطاع أمن المجتمع خلال عطلة عيد الفطر.

وحددت شرطة أبوظبي وفقاً لحسابها الرسمي على تويتر مواعيد الزيارة في 4 مؤسسات تتضمن إدارة العين، وقسم الحبس الاحتياطي، وإدارة الوثبة ورعاية الأحداث على النحو التالي:
الزيارات في دبي
ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، حددت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، مواعيد الزيارة للنزلاء والنزيلات خلال أيام عيد الفطر المبارك في كل من إدارة السجن المركزي، وإدارة سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث.

اليوم الأول

تبدأ زيارة الرجال والنساء للنزلاء في المبنى رقم “1” في إدارة السجن المركزي خلال أول أيام عيد الفطر السعيد في الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30، ولنزلاء المبنى رقم “2” من الساعة 10 وحتى 11:30.
وتبدأ زيارة الرجال إلى فئة المواطنين ورعايا الدول العربية في سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث خلال أول أيام عيد الفطر في الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30، فيما تتمكن النساء من الزيارة في الساعة 10 وحتى 11:30 صباحاً.

اليوم الثاني

وتبدأ زيارة الرجال والنساء للنزلاء في المبنى رقم “3” في إدارة السجن المركزي خلال ثاني أيام عيد الفطر السعيد في الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30، ولنزلاء المبنى رقم “4” من الساعة 10 وحتى 11:30.

وتبدأ زيارة الرجال إلى الجنسيات الأخرى في سجن الجنح والمخالفات وسجن النساء والأحداث خلال ثاني أيام عيد الفطر في الفترة الصباحية من الساعة 8 وحتى 9:30، فيما تتمكن النساء من الزيارة في الساعة 10 وحتى 11:30 صباحاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً