اناقة

خلطات طبيعية لتقشير وترطيب الشفاه قبل عيد الفطر 2019

خلطات طبيعية لتقشير وترطيب الشفاه قبل عيد الفطر 2019

خطوة أحمر الشفاه من أبرز خطوات مكياج عيد الفطر 2019 التي تكمل إطلالتك بالألوان الأنثوية الناعمة. وللحصول على أجمل إطلالة شفاه، من المهم أن تحرصي على تقشير وترطيب الشفاه بأفضل وأبرز الخلطات الطبيعية التي تحتاجها شفاهك من بعد شهر رمضان. خلطات طبيعية لتقشير وترطيب الشفاه قبل عيد الفطر 2019: السكر وزيت الزيتون: اخلطي ملعقة من السكر الخشن وملعقة من زيت …

خطوة أحمر الشفاه من أبرز خطوات مكياج عيد الفطر 2019 التي تكمل إطلالتك بالألوان الأنثوية الناعمة. وللحصول على أجمل إطلالة شفاه، من المهم أن تحرصي على تقشير وترطيب الشفاه بأفضل وأبرز الخلطات الطبيعية التي تحتاجها شفاهك من بعد شهر رمضان.

خلطات طبيعية لتقشير وترطيب الشفاه قبل عيد الفطر 2019:

السكر وزيت الزيتون:

اخلطي ملعقة من السكر الخشن وملعقة من زيت الزيتون، وضعي الخلطة على كامل الشفاه بواسطة أصبعك أو فرشاة أسنان نظيفة ثم اتركيها لبضعة دقائق قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر.

الباكنغ باودر والماء:

اخلطي ملعقة صغيرة من الباكنغ باودر مع القليل من الماء البارد وضعي الخلطة على شفاهك بنفس الطرق السابقة أو بواسطة قطنة واتركيها لبضعة دقائق قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر

زيت جوز الهند والعسل:

اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من السكر البني، مع ملعقة صغيرة من الماء. ضعي الخلطة على كامل الشفاه لدقائق قليلة قبل غسلها بالماء الفاتر أو البارد.

عصير الليمون والجلسرين:

اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطبيعي مع ملعقة كبيرة من الجلسرين، وضعي الخلطة على شفاهك بأكملها وافركيها ثم اتركيها لبضعة دقائق قبل غسلها بالماء الفاتر أو البارد.

القرفة والسكر البني:

اخلطي ملعقتين من السكر البني مع نصف ملعقة من العسل وأخرى من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من القرفة. ضعي الخلطة على شفاهك لدقائق قليلة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً