اناقة

طريقة وضع المكياج لإخفاء الهالات السوداء في عيد الفطر 2019

طريقة وضع المكياج لإخفاء الهالات السوداء في عيد الفطر 2019

طريقة وضع المكياج بالطريقة المثالية التي تريدين الحصول عليها في عيد الفطر القريب تحتاج منك بعض الخطوات الإضافية البسيطة التي ستساعدك بالحصول على أجمل إطلالة، وذلك يشمل وبشكل أساسي إخفاء مظهر الهالات السوداء التي ظهرت بكثرة خلال أيام رمضان. طريقة وضع المكياج لإخفاء الهالات السوداء في عيد الفطر 2019: وضع كريم مرطب للعيون: خطوة ترطيب العيون قبل وضع المكياج أساسية، وأنت…

طريقة وضع المكياج بالطريقة المثالية التي تريدين الحصول عليها في عيد الفطر القريب تحتاج منك بعض الخطوات الإضافية البسيطة التي ستساعدك بالحصول على أجمل إطلالة، وذلك يشمل وبشكل أساسي إخفاء مظهر الهالات السوداء التي ظهرت بكثرة خلال أيام رمضان.

طريقة وضع المكياج لإخفاء الهالات السوداء في عيد الفطر 2019:

وضع كريم مرطب للعيون:

خطوة ترطيب العيون قبل وضع المكياج أساسية، وأنت بحاجة إلى استخدام كريم عيون مناسب لك لإضافة اللمعان والرطوبة التي تحتاجها منطقة العيون والهالات السوداء الواضحة. استخدمي كريم العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Eye Perfecting Fluid لهذه المهمة.

استخدام المصحح بالألوان المناسب:

وبعد الانتظار لدقائق قليلة حتى تمتص بشرتك الكريم المرطب، استخدمي المصحح بالألوان المشمشي إذا كانت بشرتك فاتحة والمصحح بالألوان البرتقالي إذا كانت بشرتك سمراء. هذه أهم خطوة في إخفاء الهالات السوداء لأطول فترة ممكنة. استخدمي مصحح الألوان من ديور Dior Fix It Color 2 n 1 Prime & Color Correct in 2N Apricot.

وضع كونسيلر بلون قريب إلى البشرة:

وبعد الانتهاء من وضع كمية قليلة من الباودر فوق المصحح ووضع الفاونديشن، حان الوقت لاستخدام اللون المناسب لك من الكونسيلر المفضل لديك، وهو لون قريب إلى لون بشرتك الطبيعية، أي أفتح بدرجة أو درجتين فقط. تعتبر هذه من أهم خدع المكياج الضرورية للغاية. جربي الكونسيلر من لانكوم Lancome Effacernes Waterproof Concealer.

تثبيت الخطوات بالباودر الرخو:

استخدمي تقنية الباكنغ Baking وضعي كمية من الباودر من شانيل Chanel Poudre Universelle Libre Loose Powder بواسطة إسفنجة المكياج تحت عيونك لمدة 5 دقائق قبل إزالة ما تبقى من الباودر الرخو بواسطة فرشاة المكياج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً