شراكة بين طيران الإمارات وأوبر اتوفير تجربة مواصلات أكثر سلاسة

شراكة بين طيران الإمارات وأوبر اتوفير تجربة مواصلات أكثر سلاسة

أبرمت طيران الإمارات شراكة مع أوبر توفر بموجبها أسعاراً مخفضة للمسافرين على المواصلات الأرضية إلى المطار ومنه. ويستفيد مسافرو تذاكر السعر المرن والسعر الأكثر مرونة من رحلات مجانية أو مخفضة التكلفة من وإلى مطار دبي الدولي على الحجوزات التي تتم حتى 31 يوليو (تموز) 2019 على أن يتم السفر حتى 31 أغسطس (آب) 2019. ويشمل العرض مستخدمي أوبر الحاليين والجدد. مواصلات مجانية…

أبرمت طيران الإمارات شراكة مع أوبر توفر بموجبها أسعاراً مخفضة للمسافرين على المواصلات الأرضية إلى المطار ومنه. ويستفيد مسافرو تذاكر السعر المرن والسعر الأكثر مرونة من رحلات مجانية أو مخفضة التكلفة من وإلى مطار دبي الدولي على الحجوزات التي تتم حتى 31 يوليو (تموز) 2019 على أن يتم السفر حتى 31 أغسطس (آب) 2019. ويشمل العرض مستخدمي أوبر الحاليين والجدد.

مواصلات مجانية

ويحصل المسافرون الذين يحجزون تذاكر السعر الأكثر مرونة على مواصلات مجانية، إلى مطار دبي الدولي من أي مكان في دبي، وكذلك على مواصلات من المطار بعد عودتهم عبر تطبيق أوبر (على ألّا تتعدى تكلفة الرحلة 120 درهماً). كما يحصل مسافرو تذاكر السعر المرن على خصم يصل إلى 50% على المواصلات إلى مطار دبي الدولي من أي مكان في دبي والعودة (على ألّا تتعدى قيمة الخصم 60 درهماً).

والعرض متاح أيضاً لمسافري طيران الإمارات القادمين إلى دبي من ما يزيد على 50 وجهة عالمية في أميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وأستراليا والشرق الأقصى.

طيران الإمارات

وتتمتع طيران الإمارات بواحدة من أكثر سياسات الأمتعة سخاء في العالم. ويمكن لمسافري تذاكر السعر المرن والسعر الأكثر مرونة اصطحاب أمتعة يصل وزنها إلى 35 كيلوغراماً في الدرجة السياحية. ويستمتع المسافرون بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر 4000 قناة مرئية ومسموعة، بالإضافة إلى أشهى الوجبات المحضرة على أيدي طهاة عالميين. وتوفر الناقلة خدمات جوية ذات مستوى رفيع يقدمها أفراد أطقم قادمين من 135 دولة ويتحدثون أكثر من 60 لغة. كما يحصل كل راكب على 20 ميغابايت من البيانات عبر الاتصال المجاني بخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً