للزوجة: هل تعلمين كيف يفكر زوجك؟

للزوجة: هل تعلمين كيف يفكر زوجك؟

تتساءل المرأة في أغلب الأحيان عن طريقة التفكير التي يعتمدها الرجل وعن مدى إختلافها عن طريقة تفكيرها وتعاملها مع مختلف الأمور والمواقف. فإذا كنت ممن تتساءلن عن طريقة تفكير الرجال ركّزي على هذا الموضوع حيث سنشرح لك في الموضوع التالي كيفية تفكيره. 1- غالباً ما يميل الرجل إلى التفكير الموضوعي والمنطقي بينما تعتمد النساء على الأحاسيس والمشاعر عند التفكير…

تتساءل المرأة في أغلب الأحيان عن طريقة التفكير التي يعتمدها الرجل وعن مدى إختلافها عن طريقة تفكيرها وتعاملها مع مختلف الأمور والمواقف. فإذا كنت ممن تتساءلن عن طريقة تفكير الرجال ركّزي على هذا الموضوع حيث سنشرح لك في الموضوع التالي كيفية تفكيره.

alt

1- غالباً ما يميل الرجل إلى التفكير الموضوعي والمنطقي بينما تعتمد النساء على الأحاسيس والمشاعر عند التفكير بموضوع معيّن أو إتخاذ قرار محدّد. يتميّز الرجل بواقعيته الملحوظة التي يعتمد عليها بغية التعامل مع المشاكل والتعامل مع مواضيع معينة.

2- يحتاج الرجل إجمالاً إلى وقت كافٍ للتفكير في موضوع معيّن وإتخاذ القرارات على خلاف النساء اللواتي يعمدن أغلب الأحيان إلى التسرع في إتخاذ القرارات ما قد يدفعهن بعدها إلى الندم.

3- لا يتوقف الرجل إجمالاً عند التفاصيل والأمور الصغيرة ما يجعله بعيداً بشكل ملحوظ عن التوتر والقلق، على خلاف المرأة التي تقلق بشكل مستمرّ وتتوقّف عند المشاكل والتفاصيل الصغيرة.

4- يفضّل الرجل التوصّل مباشرة إلى الأمور الأساسية والمهمة،أمّا بالنسبة إلى المشاكل فلا يتوقف أبداً عند تفاصيلها بل يتجه مباشرة نحو السبب الرئيسي بغية حلّه بشكل منطقي وعمليّ.

5- يفكّر أغلب الرجال بشكل عملي وبسيط جداً، بعيداً عن التعقيدات والتفاصيل الصغيرة والمملة التي تتوقف معظم النساء عندها. كما يسهل عند الرجل التوصل إلى الحلول المناسبة مهما بدت مشاكله كبيرة وصعبة.

6- يولي معظم الرجال أهمية ملحوظة لشخصية المرأة وطريقة تفكيرها، ويعتمد على هذه النقطة بالتحديد بغية تحديد نوع العلاقة التي يمكن أن تربطه بها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً