إطلاق خطوط طيران صينية تربط دبي وباريس بمدينة تشينجداو مباشرة

إطلاق خطوط طيران صينية تربط دبي وباريس بمدينة تشينجداو مباشرة

أعلنت شركة طيران شرق الصين عن إطلاق خدمات جوية مباشرة تربط مدينة تشينجداو الساحلية في مقاطعة شاندونج الصينية بمدينتي باريس في فرنسا، ودبي في الإمارات العربية المتحدة هذا الشهر. وتغادر الرحلة على متن طائرة من طراز إيرباص من مدينة تشينجداو أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من كل اسبوع وتصل إلى باريس بدءً من 19 يونيو وتستغرق الرحلة 12 ساعة تقريبًا،…

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة طيران شرق الصين عن إطلاق خدمات جوية مباشرة تربط مدينة تشينجداو الساحلية في مقاطعة شاندونج الصينية بمدينتي باريس في فرنسا، ودبي في الإمارات العربية المتحدة هذا الشهر.

وتغادر الرحلة على متن طائرة من طراز إيرباص من مدينة تشينجداو أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من كل اسبوع وتصل إلى باريس بدءً من 19 يونيو وتستغرق الرحلة 12 ساعة تقريبًا، فيما ستقلع رحلة العودة في نفس اليوم بالتوقيت المحلي، وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة ” شينخوا” الصينية.

ومن المقرر إطلاق ثلاث رحلات ذهابًا وإيابًا بين تشينجداو ودبي كل أسبوع، أيام الثلاثاء والخميس والسبت على التوالي بدءًا من 29 يونيو، وتستغرق كل منها حوالي 10 ساعات.

وكانت تشينجداو قد دشنت 8 خطوط جوية مباشرة عابرة للقارات تربط المدينة مع فرانكفورت ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وملبورن وفانكوفر وموسكو وسيدني ولندن.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً