الشيخة فاطمة تستقبل السفيرات وقرينات أعضاء السلك الدبلوماسي بالدولة

الشيخة فاطمة تستقبل السفيرات وقرينات أعضاء السلك الدبلوماسي بالدولة

استقبلت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، بقصر البحر مساء الأحد، السفيرات وقرينات أعضاء السلك الدبلوماسي في الدولة. ورحبت الشيخة فاطمة بنت مبارك بالسفيرات وقرينات أعضاء السلك الدبلوماسي، متمنيةً لهن إقامة طيبة بالإمارات والتمتع بالتسهيلات التي تقدمها الدولة بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد …




alt


استقبلت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، بقصر البحر مساء الأحد، السفيرات وقرينات أعضاء السلك الدبلوماسي في الدولة.

ورحبت الشيخة فاطمة بنت مبارك بالسفيرات وقرينات أعضاء السلك الدبلوماسي، متمنيةً لهن إقامة طيبة بالإمارات والتمتع بالتسهيلات التي تقدمها الدولة بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأعربت السفيرات وقرينات أعضاء السلك الدبلوماسي عن تهانيهن للشيخة فاطمة بنت مبارك بمناسبة شهر رمضان الكريم، وتمنين على الله العلي القدير أن يعيدها عليها بالخير واليمن والبركات وعلى الإمارات وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار.

وأشدن بجهود “أم الإمارات” للنهوض بالمرأة الإماراتية وتمكينها من المشاركة في التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات، كما أشدن بما حققته المرأة الإماراتية بفضل توجيهاتها ومتابعتها الحثيثة، من مكاسب عدة، من خلال البرامج والمشاريع التي نفذها الاتحاد النسائي العام، والتي أهلت المرأة للمشاركة السياسية، وتولي المناصب المرموقة في الدولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً