20 ألف أسرة تستفيد من المشروع الإماراتي “كسوة العيد” في اليمن

20 ألف أسرة تستفيد من المشروع الإماراتي “كسوة العيد” في اليمن

تواصل الإمارات تنفيذ المشاريع الإنسانية والخيرية في اليمن عبر ذراعها الإنساني المتمثل في هيئة الهلال الأحمر وذلك في إطار جهودها لتلبية الاحتياجات الفورية للشعب اليمني وتحسين الحياة المعيشية في المناطق المحررة. ووزعت الفرق التطوعية التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي كسوة العيد على أكثر من 20 ألف أسرة من الأسر المعوزة وأسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في كل …




alt


تواصل الإمارات تنفيذ المشاريع الإنسانية والخيرية في اليمن عبر ذراعها الإنساني المتمثل في هيئة الهلال الأحمر وذلك في إطار جهودها لتلبية الاحتياجات الفورية للشعب اليمني وتحسين الحياة المعيشية في المناطق المحررة.

ووزعت الفرق التطوعية التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي كسوة العيد على أكثر من 20 ألف أسرة من الأسر المعوزة وأسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في كل من عدن وأبين والضالع والساحل الغربي لليمن، الحديدة والمخا وحضرموت وشبوة وتعز ولحج، وذلك بالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

ويأتي مشروع “كسوة العيد” في إطار سلسلة المبادرات الخيرية التي أطلقتها الإمارات في اليمن بالتزامن مع شهر رمضان المبارك وتضمنت عدداً من المشاريع منها “إفطار صائم” والمير الرمضاني وبرادات المياه والمكملات الغذائية والتي استفاد منها أكثر من 2 مليون و500 ألف مواطن يمني.

وعبر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم وامتنانهم للدعم الإماراتي المتواصل تجاههم ودوره في دعمهم لتلبية متطلبات الحياة الضرورية ما كان له الأثر الكبير في تخفيف الأعباء عنهم وتيسير أوضاعهم خاصة في هذا الشهر الفضيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً