ترامب ينفى إهانته لدوقة ساسكس

ترامب ينفى إهانته لدوقة ساسكس

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأحد ما تردد حول وصفه لدوقة ساسكس، ميغان ماركل، بالـ”فظيعة” بعدما تحدثت عنه بكلام سيء عندما كان مرشحاً للرئاسة، ولام وسائل الإعلام على اختلاق هذا الأمر. وقال ترامب على حسابه الشخصي بـتويتر: “لم يحدث قط أنني وصفت ميغان ماركل بأنها فظيعة. هذا الأمر اختلقته وسائل الإعلام المزيفة والمأجورة. فهل ستعتذر قناة (سي…




alt


نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأحد ما تردد حول وصفه لدوقة ساسكس، ميغان ماركل، بالـ”فظيعة” بعدما تحدثت عنه بكلام سيء عندما كان مرشحاً للرئاسة، ولام وسائل الإعلام على اختلاق هذا الأمر.

وقال ترامب على حسابه الشخصي بـتويتر: “لم يحدث قط أنني وصفت ميغان ماركل بأنها فظيعة. هذا الأمر اختلقته وسائل الإعلام المزيفة والمأجورة. فهل ستعتذر قناة (سي إن إن) وصحيفة (نيويورك تايمز) وآخرين؟ أشك في هذا”.

وجاء رد فعل الرئيس الأمريكي بعد مقابلة أجرتها معه صحيفة (ذا صن) البريطانية على هامش الزيارة التي سيقوم بها للمملكة لمدة ثلاثة أيام والتي سيبدأها غداً بناء على دعوة من الملكة إليزابيث الثانية.

وأثناء المقابلة صرح ترامب بأنه لم يكن يعلم أن الممثلة السابقة تدعم المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في سباق الانتخابات الرئاسية عام 2016 أو تصريحها بأنها ستغادر البلاد حال فوزه في الانتخابات.

وأوضح الرئيس الأمريكي أنه يرى أن ماركل أميرة “جيدة للغاية” وأنه “من الجيد” أنها انضمت للعائلة الملكية بعد زواجها من الأمير هاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً