تجربة رمضانية ممتعة بانتظاركم في مطعم أربوريتم بفندق جميرا القصر

تجربة رمضانية ممتعة بانتظاركم في مطعم أربوريتم بفندق جميرا القصر

يحتفل فندق جميرا القصربشهررمضان كما يليق بهذا الشهر الكريم. حيث توفر هذه الوجهة المفضلة للكثيرين، مجموعة متنوعة من الخياراتفي مطعم أربوريتومالفاخر والمميز،والجلسات الملكيةحيث تُقدَّم قوائم حسب الطلب من أشهى أصناف الطعام والبوفيهات المفتوحة للضيوف للاستمتاع بألذ الأطباق الرمضانية المستوحاة من المطابخ المحلية والعالمية على الإفطاروالسحور. هناك بعض الأماكن التي تستحق الزيارة للتمتع بمناظرها الخلابة فقط، ويعتبر …

يحتفل فندق جميرا القصربشهررمضان كما يليق بهذا الشهر الكريم. حيث توفر هذه الوجهة المفضلة للكثيرين، مجموعة متنوعة من الخياراتفي مطعم أربوريتومالفاخر والمميز،والجلسات الملكيةحيث تُقدَّم قوائم حسب الطلب من أشهى أصناف الطعام والبوفيهات المفتوحة للضيوف للاستمتاع بألذ الأطباق الرمضانية المستوحاة من المطابخ المحلية والعالمية على الإفطاروالسحور.

هناك بعض الأماكن التي تستحق الزيارة للتمتع بمناظرها الخلابة فقط، ويعتبر أربوريتم أحد تلك الأماكن المثالية لقضاء الأمسيات الرمضانية. يستمتع الضيوف بتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالات بحرية خلابة، أو داخل المبنى تحت الأسقف المقببة والمزخرفة، حيث يوفر كلاهما مساحات مثالية للتفكير والتأمل، إلى جانب تناول إفطار تقليدي معالأحبّة.

ولا يعد أربوريتم سفيرًا لثقافة الطهي والطعام العربي وحسب، ولكن أيضًا محورًا للأكلات العالمية. ويتميز بأجوائه الفسيحة المغمورة بالهواء والضوء.

السعر: 210 درهم للشخص

للحجز والاستعلام: 044323232 أو email protected

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بإفطار لذيذ من الأطباق العربية الأصيلة مع أحبائك، فإن مطعم ذا بالماري هو إحدى الخيارات المثلى بالتأكيد، حيث يضم أشهى المأكولات التقليدية (مثل مقبلات المازة والمشويات والحلويات).

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء تمزج بين الماضي والحاضر في مطعم ذا بالماري، حيث يتألق التصميم العصري مع الأسلوب التقليدي في تناغم تام.

السعر: 210 درهم

للحجز والاستعلام: 044323232 أو email protected

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً