10 من أفضل الغرف الفندقية في العالم لعام 2019

10 من أفضل الغرف الفندقية في العالم لعام 2019

02/06/2019 10 93 يزخر العالم بالعديد من الغرف الفندقية التي يشتهر بعضها بالفخامة والترف، ومن ثمّ يحرص أثرياء العالم على النزول بتلك الغرف للاستمتاع بإجازاتهم من آن للآخر، وفي هذا الصدد رصدت “فوربس” في تقريرها الخاص أفضلَ الغرف الفندقية لهذا العام، والذي ضم 41 غرفة فندقية من 17 دولة. ومن أجل تقييم الغرف، كان القائمون على التقرير يزورون الفنادق لمدة ليلتين وكأنهم…

02/06/2019

10
alt

93
alt

يزخر العالم بالعديد من الغرف الفندقية التي يشتهر بعضها بالفخامة والترف، ومن ثمّ يحرص أثرياء العالم على النزول بتلك الغرف للاستمتاع بإجازاتهم من آن للآخر، وفي هذا الصدد رصدت “فوربس” في تقريرها الخاص أفضلَ الغرف الفندقية لهذا العام، والذي ضم 41 غرفة فندقية من 17 دولة.

ومن أجل تقييم الغرف، كان القائمون على التقرير يزورون الفنادق لمدة ليلتين وكأنهم أشخاص عاديون، ويقيمون خلال إقامتهم الغرف بناءً على نحو 900 معيار من بينها ما إذا كانت الغرفة عازلة للصوت بشكل كافٍ، وجودة الأغطية ونوع الوجبات الخفيفة في الثلاجة المتوافرة بالغرف وغير ذلك من معايير.

وقد حازت الـ 41 غرفة الفائزة في التصنيف على تقييمات مرتفعة فيما يتعلق بغرف الضيوف والحمامات والرفاهية والنظافة والراحة.

10- بارك حياة فيينا “Park Hyatt Vienna”:
يقع هذا الفندق في قلب مدينة فيينا، وقد كان موقع الفندق مقراً لبنك يرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويحتفظ الفندق حتى الآن بتصميمه العريق.
يحتوي الفندق على أجنحة واسعة تحوي مكاتب من خشب البلوط، وصالات مزودة بآرائك جلدية مريحة للاسترخاء، كما تحتوي على حمامات مزودة بأرضيات دافئة وأحواض استحمام، بالإضافة إلى توافر وسائل الراحة الحديثة من مكيفات الهواء وشاشات تلفزيون وواي فاي ومواقد للتدفئة.

b-lazy

9- ون آند أونلي رويال ميراج “One&Only Royal Mirage”:
يقع هذا المنتجع في مواجهة جزيرة نخلة الجميرا في الإمارات، ويمتد على مساحة 65 فداناً “الفدان يعادل 4200 متر مربع” من الحدائق المليئة بأشجار النخيل والمسابح.
يوفر الفندق إطلالة على البحر والمساحات الخضراء من جميع شرفات غرفه وأجنحته البالغ عددها 452 غرفة وجناحاً، وتتسم غرف وأجنحة الفندق بالتصميم الكلاسيكي، وتحتوي على أثاث فخم وأرضيات من التراكوتا.
من بين أكثر الأماكن تميزاً في الفندق “ذا ريزيدنس آند سبا” الذي يحتوي على 48 غرفة وجناحاً.

b-lazy

8- ريتز باريس “Ritz Paris”:يعود تاريخ تأسيس فندق “ريتز باريس” التاريخي إلى عام 1898، وقد نزل في غرف هذا الفندق مشاهير مثل مصممة الأزياء كوكو شانيل (التي عاشت هناك 35 عاماً)، والروائي إرنست هيمنجواي والكاتب مارسيل بروست، وقد تم إغلاق الفندق عام 2012 من أجل تجديده وافتتح ثانية عام 2016.
يحتوي هذا الفندق على 15 جناحاً فخماً سميت على أسماء بعض ضيوف الفندق من المشاهير مثل جناح “كوكو شانيل” وجناح “سكوت فيتزجيرالد”.ورغم التصميم الكلاسيكي للفندق فإن الغرف مزودة بتقنيات مثل لوحة تحكم بها أزرار لإغلاق وفتح التلفزيون

b-lazy

7- بالاس هوتيل طوكيو “Palace Hotel Tokyo”:يعد هذا الفندق أحد المعالم البارزة في مدينة طوكيو اليابانية منذ تأسيسه عام 1961، وقد اتخذ الفندق قراراً جريئاً بهدم المبنى التاريخي بالكامل وإعادة تصميمه خلال مدة استغرقت ثلاث سنوات لاستبدال المبنى القديم ببرج جديد مكون من 23 طابقاً تم افتتاحه عام 2012.تتميز غرف الفندق بمساحتها الشاسعة وبالنوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والتي تسمح بدخول الشمس إلى كل أنحاء الغرفة، كما تحتوي الغرف على حمامات بيضاء مريحة ذات جدران زجاجية.وتحتوي أكثر من نصف غرف الفندق على شرفات كبيرة

b-lazy

6- ماندارين أورينتال “Mandarin Oriental”:
هو فندق كلاسيكي في هونج كونج يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 1963، ويحتوي على 25 طابقاً بها غرف تتسم بنوعين من التصميمات، النوع الأول ذو تصميمات غربية وتسمى غرف “فيراندا”، والنوع الآخر ذو تصميمات آسيوية ويسمى بغرف الـ”تايبان”، ويقدم النوعان نفس وسائل الراحة من أسرّة مريحة وتكنولوجيا متطورة.
وتتميز غرف “فيراندا” بمساحة للعمل منفصلة عن الغرفة، كما يوجد بها مرآة مدمج بها شاشة تلفزيون دوّارة، مما يتيح للنزلاء مشاهدة الشاشة من حوض الاستحمام.

b-lazy

5- فوليرتون باي هوتيل “The Fullerton Bay Hotel “: يطل هذا الفندق على خليج مارينا في سنغافورة، وتتميز غرف الفندق بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مما يوفر إطلالة جميلة على مياه الخليج، كما أن الغرف مزودة بتقنيات عالية، حيث يمكن التحكم بكل شيء في الغرفة من خلال لوح بجوار السرير.
ولا تقتصر التقنيات العالية على غرف النوم، فالحمامات أيضاً مزودة بشاشة تلفزيون مدمجة داخل الجدران، وتوجد شاشة إلكترونية للخصوصية تغطي زجاج الحمام لعزل الحمام عن غرفة النوم بلمسة زر.

b-lazy

4- فور سيزونز أبوظبي في جزيرة المارية “Four Seasons Hotel Abu Dhabi at Al Maryah Island”
يتسم هذا الفندق بموقع مطل على مياه الخليج ويقع بالقرب من سوق أبوظبي العالمي ومركز التسوق “الغاليريا”.
يحتوي الفندق على غرف فخمة تتسم بنوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف مطلة على المياه، ويقدم الفندق مجموعة من الخيارات الخاصة بالأسرّة حسب تفضيلات النزلاء، كما تحتوي الغرف على حمامات رخامية مزودة بشاشات تلفزيون.

b-lazy

3- بلغاري ريزورت بالي ” Bulgari Resort Bali”:
يقع هذا المنتجع على منحدر على ارتفاع يبلغ نحو 152 متراً فوق سطح البحر في الجزء الجنوبي من الجزيرة الإندونيسية بالي، مما يوفر إطلالات متنوعة على الجبال البركانية والحدائق الاستوائية والمحيط الهندي.يحتوي المنتجع على 59 فيلا تطل كل منها على حمام سباحة خاص بها وحديقة استوائية، ويوجد بكل فيلا أسرّة كبيرة وأريكة مريحة، كما يحتوي المنتجع أيضاً على خمسة قصور مزودة بمطابخ فخمة وحدائق محيطة وحمامات سباحة خاصة بها، وتوفر القصور خيارات متنوعة بين غرفتين أو ثلاث أو خمس.

b-lazy

2- بيلموند إل إنكانتو ” Belmond El Encanto”:يقع هذا الفندق في مدينة سانتا باربرا في كاليفورنيا فوق جبل الريفييرا، وهو جبل منخفض يطل على المحيط الهادئ.يحتوي الفندق على 92 غرفة ذات تصميم تقليدي بأسقف القرميد الأحمر وجدران بيضاء، ومزودة بأغطية بيضاء نظيفة، كما تحتوي جميع الحمامات في الغرف على أرضيات دافئة من الرخام الأبيض، ويتميز تصميم الغرف بالبساطة مما يشعر النزلاء بالراحة.وتتميز مدينة سانتا باربرا بطقسها الجميل، إلا أن أفضل وقت لزيارتها من شهر مارس إلى مايو حتى يستمتع الزوار بالمساحات الخضراء.

b-lazy

1- فندق 45 بارك لين “45 Park Lane:يتسم فندق 45 بارك لين من فئة الخمس نجوم بإطلالة على حديقة هايد بارك، وهي واحدة من أكبر الحدائق وأشهرها في مدينة لندن الإنجليزية، ويمكن رؤية الحديقة من جميع غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 45 غرفة وجناحاً فخماً.
وتتميز غرف الفندق بالألوان الدافئة والأثاث المصنوع من الجلد، كما تضم أعمالاً فنية للفنان المعاصر داميان هيرست، وتحتوي الغرف على حمامات فخمة مزودة بتقنيات عالية مثل مرحاض ” Geberit” الذي لديه جهاز تحكم عن بعد يمكن من خلاله ضبط درجة حرارة المقعد.

b-lazy

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً