منزل متنقل يتمدد لثلاثة أضعاف حجمه

منزل متنقل يتمدد لثلاثة أضعاف حجمه

embedded content قد يكون من الصعب العثور على منزل متنقل يتسع لعدد كبير من الأشخاص، لكن هذا المنزل يمكن أن يحقق هذه المعادلة الصعبة. ويتميز المنزل الذي يحمل اسم “بيور 3 إكس” بقدرته على التمدد لثلاثة أضعاف حجمه، مما يوفر مساحات إضافية لعدد أكبر من الأشخاص، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.ويبلغ طول المنزل 8 أقدام وعرضه 6 أقدام، لكن لا …





قد يكون من الصعب العثور على منزل متنقل يتسع لعدد كبير من الأشخاص، لكن هذا المنزل يمكن أن يحقق هذه المعادلة الصعبة.

ويتميز المنزل الذي يحمل اسم “بيور 3 إكس” بقدرته على التمدد لثلاثة أضعاف حجمه، مما يوفر مساحات إضافية لعدد أكبر من الأشخاص، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويبلغ طول المنزل 8 أقدام وعرضه 6 أقدام، لكن لا داعي للقلق، حيث يمكن أن يتمدد المنزل ليصل عرضه إلى 15 قدماً على الأقل، وهو أكبر بكثير من الداخل مما يبدو عليه من الخارج، ويضم كافة التجهيزات اللازمة.

وعند أحد الطرفين يوجد مقعد وطاولة للطعام، وفي الطرف الآخر هناك سرير مزدوج، وفي الوسط مطبخ وموقد حوض للجلي وثلاجة، وفي الناحية الخلفية مرحاض ودش.

ويتم توفير الطاقة للمنزل عبر بطارية تعمل بالطاقة الشمسية، ويأتي بثلاثة أحجام، الأول مخصص لشخصين ويتضاعف حجمه لضعفي الحجم الأصلي، وأكبرها قادر على استيعاب 3 أشخاص، ويتراوح السعر بين 20 ألف و44 ألف جنيه استرليني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً