30 قتيلاً في معارك كثيفة جنوب طرابلس

30 قتيلاً في معارك كثيفة جنوب طرابلس

قتل 18 فرداً من ميليشيات قوات حكومة الوفاق الوطني و14 مقاتلاً من الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، في معارك كثيفة اندلعت فجر الأحد من أجل السيطرة على جنوب طرابلس، حسبما ذكرت مصادر أمنية. وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات أسفرت عن سقوط 32 مصاباً في صفوف الجيش الوطني الليبي، وبعضهم في حالة حرجة، ونقلوا إلى مستشفى في مدينة ترهونة…




مسلحون في ميليشيات حكومة الوفاق في العاصمة الليبية طرابلس (أرشيف)


قتل 18 فرداً من ميليشيات قوات حكومة الوفاق الوطني و14 مقاتلاً من الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، في معارك كثيفة اندلعت فجر الأحد من أجل السيطرة على جنوب طرابلس، حسبما ذكرت مصادر أمنية.

وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات أسفرت عن سقوط 32 مصاباً في صفوف الجيش الوطني الليبي، وبعضهم في حالة حرجة، ونقلوا إلى مستشفى في مدينة ترهونة جنوب شرق العاصمة.

وأسفر تفجير مزدوج عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 8 آخرين أمام مواقع الجيش الوطني الليبي في مدينة درنة الساحلية شرقاً، حسبما ذكرت مصادر أمنية من هذه المدينة.

ومنذ الرابع من نيسان (أبريل) الماضي تشن قوات حفتر هجوماً للسيطرة على طرابلس.

ومنذ حينها أسفرت الاشتباكات عن سقوط نحو 600 قتيل وأكثر من 3 آلاف جريح، كما أجبرت أكثر من 30 ألف شخص على النزوح عن ديارهم، وفقاً لبيانات منظمة الصحة العالمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً