شرطة أبوظبي تعلن خطتها الأمنية استعداداً لعيد الفطر

شرطة أبوظبي تعلن خطتها الأمنية استعداداً لعيد الفطر

أعدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي خطة أمنية ومرورية شاملة بمناسبة عيد الفطر المبارك، عبر تكثيف الدوريات الشرطية والأمنية لتعزيز الأمن في المجتمع. وهنأ مدير عام شرطة أبوظبي اللواء مكتوم علي الشريفي، الجمهور بهذه المناسبة، موضحاً أن الخطة تركز على توفير السلامة لجميع فئات المجتمع، من المواطنين والمقيمين والزوار. وذكر اللواء مكتوم علي الشريفي وفقاً لما نشره الحساب الرسمي …




alt


أعدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي خطة أمنية ومرورية شاملة بمناسبة عيد الفطر المبارك، عبر تكثيف الدوريات الشرطية والأمنية لتعزيز الأمن في المجتمع.

وهنأ مدير عام شرطة أبوظبي اللواء مكتوم علي الشريفي، الجمهور بهذه المناسبة، موضحاً أن الخطة تركز على توفير السلامة لجميع فئات المجتمع، من المواطنين والمقيمين والزوار.
وذكر اللواء مكتوم علي الشريفي وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي عبر إنستغرام اليوم الأحد، أنه تم تكثيف الدوريات الشرطية والأمنية على الطرق الداخلية والخارجية، والمناطق السياحية التي تشهد ازدحاماً خلال العطلة، وبالقرب من المراكز التجارية، والأسواق، والحدائق والمتنزهات العامة وغيرها، مشيراً إلى أن كافة الأجهزة الشرطية والأمنية المعنية، خصوصاً العاملة في الميدان، عملت على مضاعفة الجهود لتعزيز الأمن ونشر الطمأنينة في المجتمع.
العمل بروح الفريق
وأكد حرص الأجهزة الشرطية على تقديم خدمات متميزة لنشر وتعزيز الأمن والأمان وتوثيق روابطها مع الجمهور، داعياً العيون الساهرة في كل المواقع إلى أهمية العمل بروح الفريق، وتقديم أفضل الخدمات التي تتماشى مع أحدث ما توصلت إليه أفضل المؤسسات الأمنية والشرطية في العالم.
الاهتمام بالأطفال
وحث مدير عام شرطة أبوظبي، أولياء الأمور إلى زيادة الاهتمام بالأطفال، وعدم الانشغال عنهم، وعدم السماح لهم باستخدام الألعاب النارية، حفاظاً على سلامة الجميع، لما تسببه من أضرار صحية أو حرائق في المنازل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً