أروع العطلات الصيفية العائلية خلال عيد الفطر في “شانغريلا بر الجصة” عمان

أروع العطلات الصيفية العائلية خلال عيد الفطر في “شانغريلا بر الجصة” عمان

يتفرد منتجع وسبا “شانغريلا بر الجصة” بموقع استثنائي على سفح السلاسل الجبلية في عمان مع إطلالةٍ ساحرة على المياه الصافية لخليج عُمان. ومع احتضانه لفندقيّ “البندر” و”الواحة”، يقدّم المنتجع لرواده الوجهة المثلى للاسترخاء. وُيجسد “الواحة” الفندق الأول من نوعه في سلطنة عمان والمتخصص في تقديم تجربة إقامة ترفيهية، ما يجعله الخيار الأمثل للعائلات الباحثة عن قضاء أروع …

يتفرد منتجع وسبا “شانغريلا بر الجصة” بموقع استثنائي على سفح السلاسل الجبلية في عمان مع إطلالةٍ ساحرة على المياه الصافية لخليج عُمان. ومع احتضانه لفندقيّ “البندر” و”الواحة”، يقدّم المنتجع لرواده الوجهة المثلى للاسترخاء. وُيجسد “الواحة” الفندق الأول من نوعه في سلطنة عمان والمتخصص في تقديم تجربة إقامة ترفيهية، ما يجعله الخيار الأمثل للعائلات الباحثة عن قضاء أروع العطلات الفاخرة. ويتألف الفندق من 262 غرفة تبدأ مساحاتها من 32 مترا مربعا، حيث يحظى الضيوف بإطلالةٍ خلابة على البحر أو حوض السباحة العائلي من الشرفة أو الفناء الخاص بكل غرفة.
وبالنسبة للأسر الكبيرة، يقدم “الواحة” لزواره خيارات متميزة من الغرف العائلية الفسيحة التي تترجم أسلوب “شانغريلا” المميّز في عالم الضيافة. وتتألف الغرفة العائلية من غرفتين متصلتين ببعضهما، تضم إحداهما سريرا كبير الحجم، فيما تضم الأخرى سريرين منفصلين، وتحتوي كلا الغرفتين على حمام خاص. ومع وجود باب يفصل بين الغرفتين، يمكن للأهالي الاستمتاع بالهدوء والسكينة من على الشرفة المطلة على البحر، بينما يقضى الأطفال وقتاً مرحاً في الغرفة المجاورة المزوّدة بجهاز “بلاي ستيشن” داخلي.

alt
مناطق ألعاب الأطفال
يقدم الفندق مجموعة من الميّزات الاستثنائية، حيث يضم “الواحة” منطقة لعب للأطفال حتى سن ال 12 عاما، يشرف عليها فريق من موظفي المنتجع الذين يحرصون على قضاء الأطفال أروع التجارب الترفيهية. ويقدّم منتجع وسبا “شانغريلا بر الجصة” مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة المليئة بالمرح والتسلية، وذلك ضمن نادي الأطفال الواقع في فندق “الواحة”، ما يجعل المنتجع الخيار الأمثل للأهالي وأطفالهم. وتوفر منطقة “كول زون” للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 8 سنوات باقة متنوعة من الأنشطة المسلية، ابتداء من مشاهدة الأفلام، وليس انتهاء بجلسات الحرف اليدوية الإبداعية.
كما يضم فندق “الواحة” حوض سباحة مخصصا للأطفال.
حسومات ووجبات بوفيه مجانية للصغار
انطلاقاً من حرص المنتجع على توفير أفضل تجارب المأكولات العائلية، تقدم “خطة وجبات شانغريلا” في فندقي “الواحة” و”البندر” وجبات بوفيه مجانية لطفلين من عائلات الزوار ممن لم تتجاوز أعمارهم الـ 6 سنوات، وذلك عند مرافقتهم مع أحد البالغين ضمن وجهات المأكولات التي تعمل على مدار اليوم. فيما يتمتع بقية الأطفال دون سن السادسة، والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات حتى 12 عاماً، بحسم % 50 على وجبات البوفيه.
فندق البندر الفاخر
أما فندق “البندر” الفاخر، فيتفرّد بموقعٍ مذهل مطل على شاطئ البحر، ويضم 198 غرفة بمساحاتٍ تبدأ من 38 مترا مربعا، وتوفر للضيوف شرفة أو تراساً مطلاً على الحدائق الوارفة، أو على البحر أو أحواض السباحة. وتأتي التصاميم الإبداعية لأجنحة الفندق مستوحاة من أصالة مدينة مسقط القديمة، ما يجعل “البندر” الخيار الأمثل لقضاء أروع العطلات بصحبة الأصدقاء لما يحتضنه من المطاعم والمقاهي الفاخرة.

alt

النهر الصناعي “ليزي ريفر”
يقدم النهر الصناعي “ليزي ريفر”، الوحيد من نوعه في عُمان والممتد لمسافة 550 متراً، للنزلاء ممراً فريداً من نوعه بين فندقي “البندر” و”الواحة”، حيث يمكنهم الانتقال بين حوضي السباحة الرئيسين للفندقين في قوارب مطاطية على طول تيار المياه الذي يُتحكم بجريانه، ليتيح للزوار فرصة فريدة لتجربة النهر الصناعي الوحيد من نوعه في السلطنة. وإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق والمأكولات ضمن “سيركل كافيه” الواقع بجانب حوض السباحة ضمن فندق “البندر”، أو التلذذ بأروع المشروبات المنعشة ضمن ركن مشروبات “أسيرة” في فندق “الواحة”، ومن ثم التوجه في نزهة على الأقدام على امتداد النهر الصناعي “ليزي ريفر”.
منتجع “تشي، ذا سبا”
أما بالنسبة للباحثين عن قضاء عطلات تفيض بالاسترخاء والتجدد، فيمكنهم التوجه إلى منتجع “تشي، ذا سبا”، والذي يقدم مجموعة متكاملة من العلاجات المخصصة للجسم والوجه وأفضل تجارب الراحة واستعادة النشاط. وصمم “تشي، ذا سبا” ليكون ملاذا هادئا يستوحي أجواءه من أسطورة “شانغريلا”، ويضم عدداً من الفلل والأجنحة الخاصة الكبرى والأكثر فخامة في عمان، وكل ذلك في ركنٍ منعزل مصمم بشكل قرية وسط مساحات شاسعة من الحدائق الغنّاء. ويشمل “تشي، ذا سبا” 12 فيلا علاجية تنقسم إلى ثماني فلل مزدوجة بمساحاتٍ تتراوح بين 140 – 130 متراً مربعاً، وأربع فلل خاصة للضيوف الفرديين. وتحتوي كل فيلا على حمام خاص ومنطقة خاصة بالتجميل، إلى جانب دوش وحوض استحمام ومنطقة للاسترخاء وحديقة رحبة مع دوش في الهواء الطلق.
مطاعم رائعة ومنوعة

ومن بين أبرز وجهات المأكولات التي يحتضنها المنتجع يُذكر مطعم بيت البحر الذي يتفرد بتراس يتيح إطلالات ساحرة على شاطئ البحر، ويقدم أشهى أطباق المأكولات البحرية الطازجة، إضافة إلى “باب البحر لاونج”، والذي يُعد المطعم المفتوح الوحيد من نوعه في مسقط، مقدما لرواده أروع الإطلالات البانورامية على شاطئ البحر والسلاسل الجبلية الساحرة. وإضافة إلى ذلك، يضم المنتجع مطعم التنور، الذي يقدم تشكيلة من أشهى الأطباق العالمية، إلى جانب بوفيه يضم توليفة من المأكولات العربية والهندية، ومطعم “كابري كورت” الإيطالي المميز بتصاميمه الأنيقة وأطباقه الإيطالية الأصيلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً