الريتز كارلتون البحرين يحتفي بعيد الفطر مع تجارب طعام واستجمام حصرية

الريتز كارلتون البحرين يحتفي بعيد الفطر مع تجارب طعام واستجمام حصرية

كشف منتجع الريتز كارلتون البحرين الوجهة الشاطئية الفاخرة من فئة الخمس نجوم، عن عرض مميز في “خيمة فيفا مسايا الرمضانية” بمناسبة عيد الفطر المبارك بين 5 و7 يونيو، مع موائد شهية وتجارب استجمام فريدة. ويتيح للضيوف الإقامة في غرف العطلات المتوافرة بأسعار خاصة تبدأ من 160 دينارًا بحرينيًا في الليلة الواحدة، إلى وجبات البرانش الفاخرة والأجواء المفعمة بالاسترخاء،…

كشف منتجع الريتز كارلتون البحرين الوجهة الشاطئية الفاخرة من فئة الخمس نجوم، عن عرض مميز في “خيمة فيفا مسايا الرمضانية” بمناسبة عيد الفطر المبارك بين 5 و7 يونيو، مع موائد شهية وتجارب استجمام فريدة.

ويتيح للضيوف الإقامة في غرف العطلات المتوافرة بأسعار خاصة تبدأ من 160 دينارًا بحرينيًا في الليلة الواحدة، إلى وجبات البرانش الفاخرة والأجواء المفعمة بالاسترخاء، وذلك ليحظى الضيوف من العائلات والأزواج على حد سواء بأوقات مميزة وعطلة فريدة في هذا الملاذ الساحر الممتد على مساحة تفوق 8 هكتارات.

ويرحّب المنتجع بالضيوف الذين يفضّلون الحفاظ على خصوصيتهم في الفلل الشاطئية المؤلفة من 3 غرف نوم مع خدمة الكونسيرج المتوافرة على مدار الساعة وشاطئ خاص ومسبح ووجبة فطور يومية ضمن الفيلا، ما يجعل منها وجهة مثالية للعائلات الصغيرة أو الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء التي تصل إلى 6 أشخاص.

aligncenter size-large wp-image-233400

كما يمكن للضيوف الإقامة في طابق “كلوب ليفل” للاستمتاع بوصول حصري لردهة “الريتز-كارلتون كلوب ليفل لاونج” وإطلالات بانورامية ساحرة على شاطئ البحر مع خيارات واسعة من أشهى الأطباق المتوافرة على مدار اليوم، وخدمات الكونسيرج الشخصية لينعموا بأمتع الأوقات خلال العطلة.

كما سيستضيف المنتجع ثاني أيام عيد الفطر بوفيه برانش فاخر في الموقع الجديد لخيمة “فيفا مسايا الرمضانية”، إذ سيستمتع الضيوف بأشهى الأطباق والمأكولات المفضلة مع أصناف الخبز الطازج واللحوم المطهية على نار هادئة والمأكولات البحرية والمقبلات العربية التقليدية، على أنغام أجمل العروض الموسيقية، وذلك بدءاً من 30 دينارًا للشخص الواحد، اعتباراً من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4:30 عصرًا، ويُنصح بالحجز مسبقًا خلال أيام عيد الفطر.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً