اناقة

5 حقائب لا غنًى عنها هذا الموسم

5 حقائب لا غنًى عنها هذا الموسم

الملحقات أو الاكسسوارات مثل الأحذية والحقائب والنظارات الشمسية، هي قطع ذهبية لتحقيق الأناقة، يمكنكِ اعتماد أزياء أساسية مثل القميص الأبيض والبنطلون الأسود، وتولية مهمة الأناقة إلى حقيبة فاخرة من موضة العام. LONGCHAMP تحتفل ب CALVACADE وAMAZONE لمناسبة العيد تتحرك موضة الحقائب ببطء شديد، لذلك لا داعي لشراء جميع الصيحات كل موسم، لكن فقط يمكنكِ تجديد اطلالاتكِ بواحدة أو أكثر من …

الملحقات أو الاكسسوارات مثل الأحذية والحقائب والنظارات الشمسية، هي قطع ذهبية لتحقيق الأناقة، يمكنكِ اعتماد أزياء أساسية مثل القميص الأبيض والبنطلون الأسود، وتولية مهمة الأناقة إلى حقيبة فاخرة من موضة العام.

LONGCHAMP تحتفل ب CALVACADE وAMAZONE لمناسبة العيد

تتحرك موضة الحقائب ببطء شديد، لذلك لا داعي لشراء جميع الصيحات كل موسم، لكن فقط يمكنكِ تجديد اطلالاتكِ بواحدة أو أكثر من الصيحات الأتية، والتي تسيطر موضة الحقائب في 2019.

1- حقائب الصندوق بألوان صارخة

alt
حقيبة باللون الأخضر

لأعوام متتالية عدة، برزت الحقائب المصممة بشكل هيكلي قريب إلى الصندوق، ولكنّ الجديد هذا العام أنّ ألوانها ليست حيادية كالمعتاد، بينما ننصحكِ باقتناء حقيبة بلون زاهٍ مثل الأحمر أو الأخضر، أو البنفسجي الرائج هذا العام.

2- الحقائب المزينة بنقوش الحيوانات

alt
حقيبة بنقوش الحيوانات

كما شهدت رواجًا ضخمًا بين الأزياء، يبدو أنّ نقوش الحيوانات ستحقق مزيدًا من الرواج، باحتلالها جزءًا من موضة الحقائب هذا العام. يمكنكِ حمل حقيبة مطبعة بنقشة النمر، أو أخرى مصممة من جلد الثعبان.

اختاري الحقيبة الصفراء لربيع 2019

3- حقائب جلد التمساح

alt
حقيبة بجلد التمساح

ظلت الحقائب المصممة من نقشة جلد التمساح، قطعة مترفة لكنّ رواجها محدود، لكن هذا العام سنتابع العكس لأنها دخلت ضمن تصميمات أكثر عصرية.

حقائب الدنيم إكسسوار عصري يزيّن إطلالاتك الصيفية

4- حقيبة الدلو

alt
حقيبة باللون الأزرق

ظهر تصميم الحقائب المستوحاة من الدلو من العام الماضي، ويبدو أنه أحد الاختيارات العصرية هذا الموسم أيضًا، لذلك إن لم تكن الحقيبة الدلو موجودة في خزانتكِ حتى الآن، حان الوقت لاقتناء واحدة.

5- الحقائب المنسوجة

alt
حقيبة باللون الصفر

القطع المصممة يدويًّا لها سحر خاص، اقتنت الموضة منها هذا العام الحقائب المصممة من الخيوط بألوان ربيعية زاهية.

حقائب سان لوران لصيف 2019

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً