ترامب: ميغان ماركل “شريرة”

ترامب: ميغان ماركل “شريرة”

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دوقة ساسكس ميغان ماركل بـ”الشريرة” كونها تحدثت عنه بشكل سيء حين كان مرشحاً للرئاسة. وجاءت تصريحات ترامب في مقابلة نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية السبت بمناسبة زيارة الرئيس الأمريكي للمملكة المتحدة التي ستبدأ الإثنين، تلبية لدعوة من ملكة البلاد إليزابيث الثانية.وفي المقابلة، سئل ترامب عن رده حول تعليق أدلت به الممثلة …




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دوقة ساسكس ميغان ماركل بـ”الشريرة” كونها تحدثت عنه بشكل سيء حين كان مرشحاً للرئاسة.

وجاءت تصريحات ترامب في مقابلة نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية السبت بمناسبة زيارة الرئيس الأمريكي للمملكة المتحدة التي ستبدأ الإثنين، تلبية لدعوة من ملكة البلاد إليزابيث الثانية.

وفي المقابلة، سئل ترامب عن رده حول تعليق أدلت به الممثلة الأمريكية السابقة في أحد البرامج التلفزيونية عام 2016 حيث نعتت المرشح الجمهوري للرئاسة آنذاك بـ”المسبب للشقاق”.

وقالت ميركل وقتها “أنت لا تصوت لإمرأة فحسب إذا كان الأمر يتعلق بهيلاري (كلينتون، منافسة ترامب الديمقراطية) لأنها إمرأة…لكن بالتأكيد لأن ترامب جعل من السهل عليك أن تعرف أنك لا تريد عالماً بهذا الشكل”.

وحين سأل المحاور الرئيس الأمريكي عن هذه التصريحات أكد أنه لم يكن قد سمعها من قبل وقال “لم أعلم هذا، ماذا يسعني أن أقول؟ لم أكن أعلم أنها شريرة”.

وعما إذا كان يقدر بإيجابية وجود “أميرة أمريكية” في بريطانيا، قال ترامب: “أعتقد أنه أمر لطيف وواثق أنها ستقوم بعمل رائع”.

وخلال زيارة ترامب التي ستستمر ثلاثة أيام، سيلتقي بعدد من أعضاء العائلة المالكة في بريطانيا لكن ماركل لن تحضر هذه المناسبات لأنها وضعت قبل أسابيع طفلها الأول، أرشي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً