كيف تحول الأواني الفخارية المكسورة إلى أعمال فنية

كيف تحول الأواني الفخارية المكسورة إلى أعمال فنية

يلجأ الكثيرون إلى التخلص من أواني النباتات الفخارية عند تحطمها، لكن مجموعة من الناشطين على الإنترنت وجدوا طريقة لإعادة استخدام هذه الأواني في الديكور. وعند تحطم أحد الأواني الفخارية في المنزل لا تتخلص منه في المرة القادمة، حيث يمكنك إعادة الاستفادة منه، وتحويله إلى عمل فني مستوحى من القصص الخيالية لتزيين الحديقة.وشارك العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي…




تحويل الأواني الفخارية المكسورة إلى أعمال فنية (ميرور)


يلجأ الكثيرون إلى التخلص من أواني النباتات الفخارية عند تحطمها، لكن مجموعة من الناشطين على الإنترنت وجدوا طريقة لإعادة استخدام هذه الأواني في الديكور.

وعند تحطم أحد الأواني الفخارية في المنزل لا تتخلص منه في المرة القادمة، حيث يمكنك إعادة الاستفادة منه، وتحويله إلى عمل فني مستوحى من القصص الخيالية لتزيين الحديقة.

وشارك العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة من الصور، تظهر كيف استطاعوا إعادة تحويل الأواني الفخارية المكسورة إلى تحف فنية مدهشة.

ولتصميم الأعمال الفنية، أنت بحاجة إلى نماذج لمنازل صغيرة، وبعض الاحجار المطلية بألوان زاهية وعدد من الأزهار الصغيرة، إضافة إلى بعض العناصر والدمى المستوحاة من قصص الأطفال.

alt

وقام العديد من المصممين بدمج الأجزاء المكسورة من الإناء الفخاري، لإنشاء مستويات مختلفة ومظهر مختلف، كما أضاف بعضهم أضواء ملونة لإضفاء لمسة سحرية على العمل الفني، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً