67 مركزاً لـ «آمر» في مختلف مناطق دبي

67 مركزاً لـ «آمر» في مختلف مناطق دبي

تفقد اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، مركز خدمات «آمر» في مركز الخيل مول، بمنطقة القوز الصناعية، وهو أحد مراكز «آمر» النموذجية المنتشرة في أنحاء إمارة دبي، المعنية بتوفير مجموعة من الخدمات والمعاملات لقائمة من المؤسسات والدوائر الحكومية في الإمارة بما فيها الإدارة.رافق المري أثناء الجولة، اللواء عبيد مهير بن سرور نائب…

emaratyah

تفقد اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، مركز خدمات «آمر» في مركز الخيل مول، بمنطقة القوز الصناعية، وهو أحد مراكز «آمر» النموذجية المنتشرة في أنحاء إمارة دبي، المعنية بتوفير مجموعة من الخدمات والمعاملات لقائمة من المؤسسات والدوائر الحكومية في الإمارة بما فيها الإدارة.
رافق المري أثناء الجولة، اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير عام إقامة دبي، والعميد حسين إبراهيم نائب المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، والعميد عوض العويم مساعد المدير العام لشؤون الموارد البشرية والمالية، والرائد سالم بن علي مدير إدارة «آمر لسعادة المتعاملين» في إقامة دبي، والملازم أول سالم حسن البلوشي رئيس قسم مراكز «آمر». وتأتي هذه الجولة لتفقد سير العمل في مراكز تعهيد الخدمات، والوقوف على احتياجات المتعاملين، وتعزيز التواصل، والتعرف إلى ملاحظات الموظفين عن قرب والأخذ بها.
وقال اللواء المري: «تعمل مراكز «آمر» على تقديم خدمات بأعلى ميزات الدقة والكفاءة، وفقاً لمعايير التميز المتوافقة مع نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات؛ وذلك تحت إشراف فريق عمل من موظفي إقامة دبي وكوادر وطنية مؤهلة ومدربة.
وأضاف: بلغ عدد المراكز نحو 67 مركزاً حتى الآن على مستوى مناطق إمارة دبي، وهذا الانتشار الجغرافي للمراكز يتيح للمتعاملين إنجاز معاملاتهم في المركز الأقرب إليهم، مما يوفر الوقت والجهد ويحقق السعادة لهم.
وقال الرائد سالم بن علي: إن مراكز «آمر» ستكون مغلقة بحسب ما أعلنته وزارة الموارد البشرية والتوطين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً