آبل ترفع الحد الأقصى للتنزيل من المتجر عبر البيانات إلى 200 ميغابايت

آبل ترفع الحد الأقصى للتنزيل من المتجر عبر البيانات إلى 200 ميغابايت

قد يضطر الشخص أحياناً تنزيل التطبيقات أو تحديثها من متجر تطبيقات آبل على آيفون عبر البيانات وليس الشبكة اللاسلكية، وهنا تجبرك آبل بحد أقصى من حجم تبادل البيانات لا يمكنك تجاوزه، وهذا الحد الآن أصبح 200 ميغابايت فقط!.قد يكون 200 ميغابايت رقم صغير نسبياً لكن رفعه جاء ضرورة لزيادة أحجام التطبيقات وسرعة الاتصالات لاسيما عبر الجيل الرابع. بداية …

alt

قد يضطر الشخص أحياناً تنزيل التطبيقات أو تحديثها من متجر تطبيقات آبل على آيفون عبر البيانات وليس الشبكة اللاسلكية، وهنا تجبرك آبل بحد أقصى من حجم تبادل البيانات لا يمكنك تجاوزه، وهذا الحد الآن أصبح 200 ميغابايت فقط!.

قد يكون 200 ميغابايت رقم صغير نسبياً لكن رفعه جاء ضرورة لزيادة أحجام التطبيقات وسرعة الاتصالات لاسيما عبر الجيل الرابع. بداية كان هذا الحد 10 ميغابايت ثم ضاعفته إلى 20 وبعدها 50 ثم 100 ومؤخراً 150 ميغابايت قبل أن تزيده الآن إلى 200 ميغابايت.

المشكلة الأكبر في متجر تطبيقات آبل أنه لو كان حجم التنزيل يفوق الحد الأقصى ليس هناك آلية لتجاوز ذلك والسماح بتنزيله عبر البيانات بالتالي لن تتمكن من التنزيل حتى تتصل عبر شبكة لاسلكية.

أكثر المتضررين هنا من لديه خطة بيانات كبيرة أو غير محدودة وسريعة فلن يتمكن من استثمارها بشكل أمثل وتنزيل التطبيقات والألعاب عبرها طالما حجمها أكبر من 200 ميغابايت.

الجدير بالذكر أن هذا الحد الأقصى ينطبق على النسخة المضغوطة من التطبيقات، وبالتالي لو كان حجم تنزيله بعد فك الضغط أعلى قليلاً من الحد الأقصى مثل 240 ميغابايت، فإن سيتمكن من تنزيله عبر البيانات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً