اناقة

عبايات مطرزة لإطلالة العيد من موقع كشختنا

عبايات مطرزة لإطلالة العيد من موقع كشختنا

التطريزات والشك الفاخر على اختلاف ألوانها وستايلاتها، رائج جداً هذا الموسم، اكان على وسط العباية، على الياقة، الأكمام أو حتى أضيفت كتفاصيل متناثرة على عباياتك الفاخرة للعيد. فمختلف الدور العالمية، أطلقت لك تصاميم لافتة بتزيينها بألوان معدنية على شكل تطريزات زاهية من الفضي والذهبي وغيرها. ولكن الآن، ومع دخول الموضة العالمية الى عالم العبايات والقفطانات من بابها …

التطريزات والشك الفاخر على اختلاف ألوانها وستايلاتها، رائج جداً هذا الموسم، اكان على وسط العباية، على الياقة، الأكمام أو حتى أضيفت كتفاصيل متناثرة على عباياتك الفاخرة للعيد. فمختلف الدور العالمية، أطلقت لك تصاميم لافتة بتزيينها بألوان معدنية على شكل تطريزات زاهية من الفضي والذهبي وغيرها.

ولكن الآن، ومع دخول الموضة العالمية الى عالم العبايات والقفطانات من بابها العريض، بات بوسعك مواكبة هذه الصيحة. فحتى لو كنت متقيدة باللباس الخليجي التقليدي الذي يمنح المرأة الأناقة والرصانة والفخامة وهو العباية، بوسعك مواكبة موضة الألوان المعدنية من خلال الشك والتطريز. وبالرغم من أنه يسعك أن تجاري هذه الصيحة بالأكسسوارات والملابس تحت العباية، بات بمقدورك هذا الموسم مجاراتها بالعباية أيضاً بهذه التفاصيل التي تتطلب الكثير من الفن والمهارة.

اختاري اطلالات مشابهة من موقع كشختنا

alt
قاسم القاسم

مزجت الكثير من دور العبايات الفاخرة الشك بمختلف أنماطه ونقوشه وبمساحات مختلفة مع سواد العباية أو القفطانات الجذابة، فأضافتها اليها في الوسط أو على الظهر أوعند الجوانب أو على الأكمام أو صممتها من هذه الألوان بالكامل…
ودعي العباية السوداء التقليدية الخالية من أي حيوية والقفطانات المملة واستقبلي العبايات الفاخرة والعصرية والمفعمة بالجاذبية مع الستايلات المطرزة. لا تخافي أن تكسري قيود الروتين وتجربي هذه الطلة، لانها ستزيد وجهك إشراقاً بلمعانها الراقي وتجعلك تلمعين تألقاً بجمالك الساحر.

اختاري اطلالات مشابهة من موقع كشختنا

alt
أميمة

العباية والقفطان والجلابية هي لباس تقليدي ترتدينه لأنه يمثل الحضارة التي تأتين منها، ولكن ذلك لا يمنع أن تختاري أجمل قصة وتصميم زين بالألوان المعدنية من هذا الزي على شكل شك فاخر لكي تبدي بمنتهى الروعة والأناقة بعيداً عن الكلاسيكية والطلات العادية البسيطة، لا سيما في السهرات الفاخرة في العيد. الذهبي البراق مع الأزرق ثنائي لا يقهر على سبيل المثال، فإنها صيحة رائعة وشيك جداً وتبنتها الكثير من دور الازياء على هيئة قفطانات.

اختاري اطلالات مشابهة من موقع كشختنا

alt
دنانير

القي نظرة على خياراتنا من هذه الصيحة على الفاشينيسا والنجمات العربيات وكوني نجمة متلألئة في العيد.

اختاري اطلالات مشابهة من موقع كشختنا

alt
زخرف

عبايات ملونة لكشخة العيد من وحي إطلالات النجمات

العباءة السوداء قطعة أنيقة لكل المناسبات

لمزيد من صور العبايات زوري موقع كشختنا :
https://www.aljamila.com/saudidesigns/

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً