الإمارات تشارك في أعمال الدورة الأولى لجمعية “موئل” الأمم المتحدة

الإمارات تشارك في أعمال الدورة الأولى لجمعية “موئل” الأمم المتحدة

شاركت دولة الإمارات في أعمال الدورة الأولى لجمعية “موئل” الأمم المتحدة التي اختتمت اليوم الجمعة في العاصمة الكينية نيروبي واستمرت أربعة أيام تحت شعار “الابتكار في تحسين جودة الحياة في المجتمعات والمدن”. وأشاد المنسق الدولي في برنامج الشيخ زايد للإسكان المهندس يوسف عبدالرحمن النعيمي في مستهل كلمة الدولة أمام الجمعية العامة لموئل الأمم المتحدة بجهود المدير التنفيذي لبرنامج …




alt


شاركت دولة الإمارات في أعمال الدورة الأولى لجمعية “موئل” الأمم المتحدة التي اختتمت اليوم الجمعة في العاصمة الكينية نيروبي واستمرت أربعة أيام تحت شعار “الابتكار في تحسين جودة الحياة في المجتمعات والمدن”.

وأشاد المنسق الدولي في برنامج الشيخ زايد للإسكان المهندس يوسف عبدالرحمن النعيمي في مستهل كلمة الدولة أمام الجمعية العامة لموئل الأمم المتحدة بجهود المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في إنشاء جمعية موئل الأمم المتحدة وانعقاد اجتماعها الأول بالعاصمة الكينية نيروبي والتي من شأنها توحيد مساعي الجهات الحكومية وغير الحكومية تحت مظلة موئل الأمم المتحدة في التعامل مع التحديات والفرص الحضرية الناشئة على مستوى العالم.
ولفت إلى جهود الدولة في أهداف التنمية المستدامة 2030 في جميع البرامج والخطط الحكومية، مشيراً إلى أن إدراج جميع أهداف التنمية المستدامة في خطط عمل الحكومة ساهم في قفزة نوعية في ترتيب دولة الإمارات ضمن التقرير السنوي لمؤشر أهداف التنمية المستدامة.

وفي ختام الكلمة، وجهت دولة الإمارات دعوة لرئيس الجمعية العامة لموئل الأمم المتحدة وللوزراء ورؤوساء الوفود للمشاركة في المنتدى الوزاري العربي للإسكان والتنمية الحضرية الذي ستستضيفه الإمارات في أكتوبر المقبل والمنتدى العالمي الحضري العام المقبل 2020.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً