مسؤول إماراتي: رسالة العرب من مكة واضحة .. بالإجماع لا للتدخلات الإيرانية

مسؤول إماراتي: رسالة العرب من مكة واضحة .. بالإجماع لا للتدخلات الإيرانية

رأى وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش، أن العالم العربي ومن خلال نتائج أعمال القمتين الخليجية والعربية الطارئتين، اتخذ وبالإجماع موقفاً رافضاً للتدخلات الإيرانية في شؤونه، لافتاً إلى أنه كان موقفاً حازماً في ظروف إقليمية ودولية صعبة. وأوضح المسؤول الإماراتي في معرض تعليقه على نتائج أعمال القمتين الطارئتين العربية والخليجية في السعودية أن…




alt


رأى وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش، أن العالم العربي ومن خلال نتائج أعمال القمتين الخليجية والعربية الطارئتين، اتخذ وبالإجماع موقفاً رافضاً للتدخلات الإيرانية في شؤونه، لافتاً إلى أنه كان موقفاً حازماً في ظروف إقليمية ودولية صعبة.

وأوضح المسؤول الإماراتي في معرض تعليقه على نتائج أعمال القمتين الطارئتين العربية والخليجية في السعودية أن رسالة العرب من مكة المكرمة كانت واضحة، وأكد أن الدبلوماسية السعودية قادة أعمال القمتين بنجاح باهر.

وقال د.قرقاش عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الجمعة: “إختتمت القمة الخليجية والعربية بنجاح باهر لقيادة خادم الحرمين الشريفين والدبلوماسية السعودية، العالم العربي وبالإجماع يرفض التدخلات الإيرانية في شؤونه ويرسل رسالة عاقلة حازمة في ظروف إقليمية ودولية صعبة، رسالة العرب من مكة المكرمة واضحة وصريحة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً