ابن حيدر: يجب محاسبة كل متسبب بحالة روضة

ابن حيدر: يجب محاسبة كل متسبب بحالة روضة

دبي: إيمان عبدالله آل علي كشف أقارب روضة المعيني، أنهم بدأوا بالإدلاء بأقوالهم في النيابة العامة، واختاروا مركزاً طبياً متخصصاً في أمريكا لعلاجها، وبانتظار الانتهاء من الترتيبات والإجراءات الأخرى المتعلقة بالسفر، ومتوقع السفر في منتصف الشهر المقبل. وأعلن المحامي عيسى بن حيدر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمكتب «بن حيدر للمحاماة والاستشارات القانونية»، رسمياً، توليه الدفاع في قضية الشابة روضة…

emaratyah

دبي: إيمان عبدالله آل علي

كشف أقارب روضة المعيني، أنهم بدأوا بالإدلاء بأقوالهم في النيابة العامة، واختاروا مركزاً طبياً متخصصاً في أمريكا لعلاجها، وبانتظار الانتهاء من الترتيبات والإجراءات الأخرى المتعلقة بالسفر، ومتوقع السفر في منتصف الشهر المقبل.

وأعلن المحامي عيسى بن حيدر، المؤسس والرئيس التنفيذي لمكتب «بن حيدر للمحاماة والاستشارات القانونية»، رسمياً، توليه الدفاع في قضية الشابة روضة التي وقعت ضحية إهمال طبي أدخلها في غيبوبة أثناء إجراء عملية جراحية بسيطة لتصحيح انحراف في الأنف.

وقال «إن التقصير والإهمال الذي صاحب إجراء عملية جراحية بسيطة للشابة الإماراتية روضة، وأدى إلى تدهور حالتها الصحيّة لا يمكن التغاضي عنه. يجب أن يحاسب كل من تسبب بهذه الحالة. وأقل ما يقدّم دعماً لهذه الشابة الشجاعة ووالديها، هو الترافع من دون مقابل».

وعبر عبدالله المعيني والد روضة، عن شكره للموقف الإنساني والأخلاقي النبيل للمحامي ابن حيدر، وقال «لدي ثقة كاملة بقدرته على تولي قضية ابنتي بكفاءة واقتدار، واستحصال الحقوق التي يكفلها لها القانون، ومحاسبة المقصرين، ونيلهم الجزاء العادل».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً