«عليا» شرطة عجمان تناقش إسعاد المتعاملين

«عليا» شرطة عجمان تناقش إسعاد المتعاملين

عجمان: «الخليج» ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، اجتماع لجنة القيادة العليا الداخلية، بحضور العميد عبد الله الحمراني، نائب القائد العام، والعميد علي المسيبي، نائب المدير العام لإدارة الموارد والخدمات المساندة، والعميد مبارك الرزي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، وعدد من الضباط ومديري الإدارات، في قاعة التميز بمبنى معهد التدريب. وناقش الاجتماع …

emaratyah

عجمان: «الخليج»

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، اجتماع لجنة القيادة العليا الداخلية، بحضور العميد عبد الله الحمراني، نائب القائد العام، والعميد علي المسيبي، نائب المدير العام لإدارة الموارد والخدمات المساندة، والعميد مبارك الرزي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، وعدد من الضباط ومديري الإدارات، في قاعة التميز بمبنى معهد التدريب.

وناقش الاجتماع أبرز الاقتراحات لتطوير خدمات إسعاد المتعاملين، والاطلاع على المراحل التي وصلت إليها مشاركات الموظفين في جائزة سموّ وزير الداخلية «مرحلة القائد العام»، التي تخدم العمل الأمني بالإمارة وتهدف إلى إسعاد المتعاملين.

كما استعرض نتائج استطلاع رأي العاملين، واطلع على نتائج تطبيق ركائز الحوكمة من العدالة والشفافية والنزاهة والرقابة والمساءلة وكفاءة الأداء في القيادة، وقياس مؤشرات كفاءة الأداء على تطبيق الحوكمة.

وفي الختام ثمن اللواء النعيمي، جهود أعضاء لجنة القيادة العليا الداخلية، ودورهم الفعال في تجسيد رؤى الوزارة الداخلية، والعمل على تحقيق أهدافها الوطنية الرامية إلى توفير أفضل الممارسات المؤسسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً