المري يطلع مدير بلدية دبي على أحدث خدمات الشرطة

المري يطلع مدير بلدية دبي على أحدث خدمات الشرطة

دبي: «الخليج» استقبل اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، المهندس داوود الهاجري المدير العام لبلدية دبي، والوفد المرافق له، في مركز شرطة المرقبات، بحضور اللواء محمد بخيت، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، والعميد عبد الله خان مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، ونائبه العميد نعيم الخطيب، والعميد علي غانم مدير مركز شرطة المرقبات، ونائبه العقيد…

emaratyah

دبي: «الخليج»

استقبل اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، المهندس داوود الهاجري المدير العام لبلدية دبي، والوفد المرافق له، في مركز شرطة المرقبات، بحضور اللواء محمد بخيت، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، والعميد عبد الله خان مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، ونائبه العميد نعيم الخطيب، والعميد علي غانم مدير مركز شرطة المرقبات، ونائبه العقيد عيسى سالم، وعدد من الضباط.

رحب اللواء المري، بالمهندس الهاجري، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد جسور التواصل مع مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية، بما يحقق المصلحة العامة.

واطلع داوود الهاجري خلال الزيارة، على مشروع المواقف الذكية الذي تنفذ المرحلة الأولى منه في مركز شرطة المرقبات، والمرحلة الثانية في مركزي نايف والرفاعة. واستمع إلى شرح عن قاعة «الديلي بريف» في المركز، وهدفها إلى تطوير أساليب العمل الميداني المعتمدة على التعليم المستمر وتقديم خدمات متميزة.

واطلع على مشروع المنطقة الذكية المزودة بأحدث الأجهزة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، التي توظف للإسهام في خفض معدل الجرائم وتعزيز الأمن والأمان للناس. وتعرف إلى جهود شرطة دبي في تطبيق توجهها الاستراتيجي المتمثل في «المدينة الآمنة»، عبر الاستخدام الأمثل لأنظمة الذكاء الاصطناعي.

وفي ختام الزيارة، عبر الهاجري عن إعجابه بما شاهده من مستوى متطور، وما لمسه من تميز وحرفية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً