«أمريكية الشارقة» تحتفل بتخريج دفعة ربيع 2019 غداً

«أمريكية الشارقة» تحتفل بتخريج دفعة ربيع 2019 غداً

تحتفل الجامعة الأمريكية في الشارقة في قاعة المدينة الجامعية، غداً السبت، بحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورئيس الجامعة، بتخريج دفعة ربيع 2019، التي تضم 610 طلاب وطالبات، فيما شارك المئات من الدفعة في حفل إفطار نظمته الجامعة أمس الأول. رحب البروفيسور كيفن ميتشل، المدير الانتقالي للجامعة، بالطلبة الخريجين وبارك نجاحهم…

emaratyah

تحتفل الجامعة الأمريكية في الشارقة في قاعة المدينة الجامعية، غداً السبت، بحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورئيس الجامعة، بتخريج دفعة ربيع 2019، التي تضم 610 طلاب وطالبات، فيما شارك المئات من الدفعة في حفل إفطار نظمته الجامعة أمس الأول.
رحب البروفيسور كيفن ميتشل، المدير الانتقالي للجامعة، بالطلبة الخريجين وبارك نجاحهم قائلاً: «إن هذه لحظة فخر دائمة لنا في الجامعة نحتفل فيها بعملكم الجاد الدؤوب، فنرى سنوات دراستكم وعملكم تتكلل بالنجاح. مبارك لكم هذا النجاح وأتمنى لكم كل التوفيق في حياتكم القادمة».
وقام مكتب التطوير وشؤون الطلبة في الجامعة بتنظيم حفل الإفطار الذي اختتم بتوزيع خواتم دفعة ربيع 2019.
وقال تشارلز دياب، المدير التنفيذي لمكتب تطوير وشؤون الخريجين في الجامعة: «اجتمعنا اليوم لنعبر عن فخرنا بإنجازاتكم ولنهنئكم على حصولكم على شهاداتكم من الجامعة الأمريكية في الشارقة. لقد اكتسبتم الخبرة والعلم لتحقيق هذا الإنجاز العظيم الذي سيمكنكم من البحث عن فرص جديدة. وبهذا العلم كونوا واثقين من إمكانياتكم ومساهماتكم وقدراتكم من التغلب على التحديات التي ستواجهكم».
وأضاف: «حين تتوجهون نحو حياتكم الواعدة، تذكروا بأن أبواب جامعتكم مفتوحة دائماً لكم».
وشهد الحفل تكريم عشر خريجين متميزين على المستوى الأكاديمي هم: آنا تريخوفا وعصام الآغا وفاطمة ماهر حسين وعمرو (محمد نضال) دجاني وريم سالم محمود وسيدارت شوبرا وكريم محمد توفيق محمد طاهر عبدالله المهتدي وجعفر علاء المرتضى وحازم مجدي شرف وزينة رياض منصور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً