سفير الدولة في كازاخستان يلتقي وزير الدفاع ورئيس الطيران

سفير الدولة في كازاخستان يلتقي وزير الدفاع ورئيس الطيران

بحث الدكتور محمد أحمد الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان خلال لقائه وزير الدفاع الكازخستاني نورلان يرميكبايف بمقر وزارة الدفاع الكازخستانية سبل تطوير التعاون بين البلدين الصديقين في المجال العسكري.أشاد وزير الدفاع الكازخستاني بالعلاقات المميزة بين البلدين ورؤية القيادة الإماراتية لتنمية وازدهار الإمارات.ومن جانبه، أكد سفير الدولة تطابق مواقف البلدين في الملفات ذات الاهتمام المشترك، …

emaratyah

بحث الدكتور محمد أحمد الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان خلال لقائه وزير الدفاع الكازخستاني نورلان يرميكبايف بمقر وزارة الدفاع الكازخستانية سبل تطوير التعاون بين البلدين الصديقين في المجال العسكري.
أشاد وزير الدفاع الكازخستاني بالعلاقات المميزة بين البلدين ورؤية القيادة الإماراتية لتنمية وازدهار الإمارات.
ومن جانبه، أكد سفير الدولة تطابق مواقف البلدين في الملفات ذات الاهتمام المشترك، وأهمية دفع العلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب.
حضر اللقاء راشد علي المحرزي الملحق العسكري لدولة الإمارات في كازخستان.
كما التقى الدكتور محمد الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازخستان مع تالغات لاستايف رئيس هيئة الطيران المدني في جمهورية كازخستان، ورحب رئيس هيئة الطيران المدني بسفير الدولة، مشيراً إلى عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين في جميع المجالات.
من جانبه، أشار سفير الدولة بمستوى التعاون بين البلدين في المجالات كافة، مؤكداً حرص الإمارات على تطوير علاقات التعاون مع كازخستان في مجال الطيران المدني والنقل الجوي.
حضر اللقاء المهندس سالم سيف الكعبي عضو سفارة الدولة لدى نور سلطان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً