وفد من وزارة الدفاع يشارك في «معرض كانسك 2019»

وفد من وزارة الدفاع يشارك في «معرض كانسك 2019»

شارك وفد من وزارة الدفاع برئاسة العميد الركن مهندس خليفة علي محمد الكعبي، مدير مديرية الصناعات الدفاعية في وزارة الدفاع، في فعاليات الدورة ال21 للمعرض التجاري الدولي للدفاع والأمن «CANSEC 2019» في مدينة أوتاوا الكندية. وحضر وفد الوزارة مراسم حفل الاستقبال الرسمي، الذي أقيم على هامش المعرض تحت رعاية وحضور جودي ثوماس نائب وزيرة دفاع كندا؛…

emaratyah

شارك وفد من وزارة الدفاع برئاسة العميد الركن مهندس خليفة علي محمد الكعبي، مدير مديرية الصناعات الدفاعية في وزارة الدفاع، في فعاليات الدورة ال21 للمعرض التجاري الدولي للدفاع والأمن «CANSEC 2019» في مدينة أوتاوا الكندية.
وحضر وفد الوزارة مراسم حفل الاستقبال الرسمي، الذي أقيم على هامش المعرض تحت رعاية وحضور جودي ثوماس نائب وزيرة دفاع كندا؛ حيث التقى الوفد مع عدد من أعضاء الوفود المشاركة من الدول الشقيقة والصديقة؛ بهدف تعزيز أوجه التعاون المشترك مع هذه الدول.
قام الوفد بجولة في المعرض – الذي بدأت فعالياته، أمس الأول، وتستمر ليومين في العاصمة الكندية أوتاوا – شملت عدداً من أجنحة الدول ومنصات عرض الشركات الكندية والإقليمية والدولية المتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية والأمنية، واطلع على أحدث ما تنتجه هذه الشركات العالمية من المعدات والأسلحة والقدرات الدفاعية والأمنية.
وبحث وفد الوزارة خلال لقائه مع باترك فين، مساعد نائب وزير الدفاع للمواد والمشتريات الكندي، بحضور كبار الضباط من الجانبين علاقات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات الدفاعية، إلى جانب مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ونقل الوفد تحيات وزير الدولة لشؤون الدفاع في الدولة، لمسؤولي وزارة الدفاع الكندية.( وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً