آخر الأخبار العاجلة

رجل يقتل زوجته بالسكين أمام أطفالها ويسرق أموالها سقطت بطريقة بشعة.. 6 فيلة تلقى حتفها في محاولة لإنقاذ صغيرها العثور على مقيم سوداني تاه بالصحراء في السعودية الأرصاد: هبوب رياح مثيرة للغبار تؤدي إلى تدني الرؤية حذار.. تأثير «خطير» لطنين الأذن على عقل الإنسان هذه أقدم شجرة مانجو في السعودية.. عمرها 50 عاماً غرق ثلاثة شبان مصريين كانوا يستحمون في النيل صخرة فضائية ستضرب الأرض اليوم وتقسمها نصفين.. ما القصة؟ رئيس الدولة ونائبه يهنئون رئيس مونتينيغرو باليوم الوطني لبلاده لماذا طلبت أمبر هيرد سحب الدعوى المرفوعة ضد جوني ديب ؟!

image

تفتتح شركة ميتا بلاتفورمز أول متجر فعلي لها حيث يمكن للمتسوقين تجربة وشراء سماعات الواقع الافتراضي وغيرها من الأدوات، في الوقت الذي تخطط فيه الشركة لتطوير مساحتها الافتراضية ميتافيرس.

وذكرت الشركة اليوم الاثنين أنه من المقرر افتتاح متجر ميتا ستور على مساحة 1550 قدماً مربعة داخل شركة بورلينجيم بولاية كاليفورنيا الأمريكية في التاسع من مايو المقبل، وسيقدم عروضاً توضيحية لسماعات الرأس (في.آر 2 كويست) وجهاز الاتصال عبر الفيديو (بورتال)، إضافة إلى نظارات الواقع المعزز من راي-بان.

وسيتم توفير الأجهزة، باستثناء نظارات راي-بان، للشراء في المتجر. وقالت الشركة إنه يمكن أيضاً شراء المنتجات عبر الإنترنت من خلال صفحة تسوق جديدة على موقع ميتا دوت كوم.

تكثف ميتا استثماراتها في ميتافيرس، وهي مساحة افتراضية حيث يتفاعل الناس ويعملون ويلعبون، من خلال إضافة ميزات جديدة إلى الأجهزة التي تعمل كنقاط وصول إلى العالم الافتراضي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قالت ميتا بلاتفورمز مالكة فيسبوك إنه سيبدأ في اختبار أدوات لبيع الأصول والخبرات الرقمية داخل منصة الواقع الافتراضي الخاصة بها هورايزون وورلد، وهي منصة واقع معزز أطلقتها ميتا في أواخر العام الماضي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/smart-world/2022-04-25-1.4422119

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single