باحث : “عشماوي” بداية لطابور من الإرهابيين سيتم تسليمهم لمصر

باحث : “عشماوي” بداية لطابور من الإرهابيين سيتم تسليمهم لمصر

أكد الباحث في شؤون الجماعات الإسلامية، وليد البرش، إن القبض على الإرهابي هشام عشماوي وتسليمه لمصر، يمثل نقطة انطلاقة هامة في مجال مكافحة الإرهاب خاصة لما يمثله عشماوي من كنز ثمين للمعلومات. وقال البرش في تصريحات ، إن القبض على عشماوي العام الماضي وتسليمه اليوم لمصر يحمل مغزيين، أولهما أن اليد المصرية تستطيع أن تصل إلى الأوكار التى…




الإرهابي الدولي، هشام عشماوي (أرشيفية)


أكد الباحث في شؤون الجماعات الإسلامية، وليد البرش، إن القبض على الإرهابي هشام عشماوي وتسليمه لمصر، يمثل نقطة انطلاقة هامة في مجال مكافحة الإرهاب خاصة لما يمثله عشماوي من كنز ثمين للمعلومات.

وقال البرش في تصريحات ، إن القبض على عشماوي العام الماضي وتسليمه اليوم لمصر يحمل مغزيين، أولهما أن اليد المصرية تستطيع أن تصل إلى الأوكار التى يختبئ بها الإرهابيون، وثانيهما أن مصر لا تنسى دماء شهدائها، مشيراً إلى أن عشماوي ينتظره تنفيذ حكم الإعدام، ويعد بداية لطابور طويل من الإرهابيين سيتم تسليمهم لمصر خلال الأيام المقبلة من قبل دول الجوار سواء ليبيا أو السودان.

وحول الصراع في ليبيا قال البرش، إن الدعم الأمني والعسكري المصري للجيش الوطني الليبي هو حماية لأمن مصر القومي من أبعد نقطة، وهو ما تسعى مصر للتركيز عليه دائماً وأبداً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً