مصر: تأييد إخلاء سبيل متهمتين بالانضمام لخلية “أبناء الشاطر”

مصر: تأييد إخلاء سبيل متهمتين بالانضمام لخلية “أبناء الشاطر”

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم طرة، رفض استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل كل من مروة مدبولي، وسمية ناصف، المتهمتين بالانضمام لخلية “أبناء الشاطر”، وأيدت إخلاء سبيلهما بتدابير احترازية. وكشفت التحريات الأولية عن انضمام المتهمتين إلى جماعة إرهابية، وتلقي تمويلات بغرض الإرهاب، والمشاركة في إتفاق جنائي الغرض منة ارتكاب جريمة إرهابية.ونسبت نيابة…




أرشيفية


قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم طرة، رفض استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل كل من مروة مدبولي، وسمية ناصف، المتهمتين بالانضمام لخلية “أبناء الشاطر”، وأيدت إخلاء سبيلهما بتدابير احترازية.

وكشفت التحريات الأولية عن انضمام المتهمتين إلى جماعة إرهابية، وتلقي تمويلات بغرض الإرهاب، والمشاركة في إتفاق جنائي الغرض منة ارتكاب جريمة إرهابية.

ونسبت نيابة أمن الدولة العليا، للمتهمتين الانضمام لجماعة إرهابية؛ بهدف الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر، وإيذاء الأشخاص وإلقاء الرعب بينهم وتعريض حياتهم وحرياتهم وأمنهم للخطر، وتعطيل تطبيق الدستور والقوانين أو اللوائح، وتلقى تمويل بغرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية.

وكانت قوات الأمن، ألقت القبض على المتهمين؛ لصدور قرار بضبطهما وإحضارهما على ذمة التحقيقات الجارية بالقضية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً