رمضان هو وقت التخلص من السموم

رمضان هو وقت التخلص من السموم

خلال هذا الشهر الفضيل ، يجب على المرء محاولة الاعتناء بأنفسه من خلال الاستمرار في تناول الطعام الصحي وشرب الماء النظيف وعادات النوم المناسبة ونظام الجمال الجيد للحصول على توهج صحي مشرق وبشرة منتعشة. من نا قدمت لنا أخاصئية العلاج بالليزر سيدرا زيا. الترطيب أساسي الترطيب هو المفتاح لصحة البشرة ويمكن للبشرة السليمة أن تفقد …

خلال هذا الشهر الفضيل ، يجب على المرء محاولة الاعتناء بأنفسه من خلال الاستمرار في تناول الطعام الصحي وشرب الماء النظيف وعادات النوم المناسبة ونظام الجمال الجيد للحصول على توهج صحي مشرق وبشرة منتعشة. من نا قدمت لنا أخاصئية العلاج بالليزر سيدرا زيا.

الترطيب أساسي

الترطيب هو المفتاح لصحة البشرة ويمكن للبشرة السليمة أن تفقد سوائلها وتجف بشكل عام إذا لم يكن الشخص دقيقاً فيما يتعلق بالأكل والشرب. من المهم للغاية تجنب الكافيين والصودا والسكريات لأنه يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على أجسامنا خلال هذا الوقت. الكافيين هو مدر للبول يستنفد الماء ويمكن للصودا أن تمتص المعادن من أجسامنا. يمكن أن يجعلنا استهلاك السكر متعبين وكسولين. لذلك فإن الحيلة هي تجنب مثل هذه الأشياء والتمسك بالأطعمة الممتازة والخضروات الطازجة والفواكه والكثير من الماء النظيف. المفضل لدي هو ماء جوز الهند الطازج لأنه يبقيني رطبًا ويساعد بشرتي على أن تبدو ندية ومنعشة.

اعتمدي على المرطبات

يميل الجلد إلى الجفاف في مثل هذه الأوقات. يعد استخدام المرطب الموضعي ضروريًا ، ولكن إذا لم يكن المرطب يقوم بما يكفي ، فانتقل إلى الزيوت المرطبة. المفضل لدي هو كبسولات زيت Environ المليئة بالزيوت الأساسية ومضادات الأكسدة. أنا استخدمها بسخاء في الفيشال الروتيني الخاص بي.

لتجنب الحصول على الهالات السوداء

خلال هذا الشهر ، يمكن أن يتغير روتين النوم لدينا. تأكد من حصولك على النوم السليم ليلاً بما لا يقل عن 7-8 ساعات من النوم. هذا سيعطي الوقت الكافي لإصلاح وتجديد الشباب خلال الليل. يمكن للمرء استخدام الخيار وأكياس الشاي على عيونهم لتهدئة العيون المتعبة و الجافة وتجنب الهالات السوداء.
هذه بعض النصائح البسيطة للاستمتاع بشهر رمضان كريم و صحي.

اقرئي أيضاً:

نصائح حول الحفاظ على صحة البشرة خلال شهر رمضان المبارك

6 فوائد غير متوقعة لإضافة الروزماري لأطباق طعامك

4 أنواع من السمك يمكنكِ تناولها خلال الحمية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً