شوارزنيغر يقدم بطولة فيلم للأطفال في سلسلة الأبطال الخارقين

شوارزنيغر يقدم بطولة فيلم للأطفال في سلسلة الأبطال الخارقين

كشفت شركة POW! وغينيس براند انترناشونال للإنتاج والترفيه، استعدادها لإطلاق سلسلة أفلام رسوم متحركة بعنوان “روضة ستان لي الخارقة”، من بطولة أرنولد شوارزنيغر. وبمناسبة هذا التعاون قال شوارزنيغر: “يشرفني التعاون مع شركة “POW!” لمواصلة تقديم إرث ستان لي الإبداعي بإصدار مجموعة جديدة من أفلام قصص الأبطال الخارقين للأطفال، فهي ليست مجرد سلسلة برامج تلفزيونية…




أرنولد شوارزنيغر (أرشيف)


كشفت شركة POW! وغينيس براند انترناشونال للإنتاج والترفيه، استعدادها لإطلاق سلسلة أفلام رسوم متحركة بعنوان “روضة ستان لي الخارقة”، من بطولة أرنولد شوارزنيغر.

وبمناسبة هذا التعاون قال شوارزنيغر: “يشرفني التعاون مع شركة “POW!” لمواصلة تقديم إرث ستان لي الإبداعي بإصدار مجموعة جديدة من أفلام قصص الأبطال الخارقين للأطفال، فهي ليست مجرد سلسلة برامج تلفزيونية تتميز بالحركة والكوميديا، بل تقدم أيضاً مجموعة من أهم دروس الحياة، وإنه من دواعي اعتزازي أن أشارك من خلالها بتعليم الأطفال حول العالم استخدام القوى العظمى لديهم، بالإضافة لتوعيتهم بأهمية الصحة والتمارين الرياضية والتغذية “.

يؤدي شوارزنيغر دور أرنولد أرمسترونغ، المدرس بصالة الألعاب الرياضية متوسط القدرات، قبل أن يتشبع بالقوة، فيصبح من أعظم حماة الأرض، بعد تأثره بالأيونات في غبار وأتربة خلفها مذنب مجهول مرعلى كوكب الأرض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً