اناقة

أطقم ماس.. أجمل هدية في عيد الفطر2019

أطقم ماس.. أجمل هدية في عيد الفطر2019

تمثّل الهدية تعبيراً خالصاً عن المحبة والإخلاص. ومع اقتراب عيد الفطر 2019، تعتبر هدايا المجوهرات الأحب على قلوب النساء لاسيما إذا كانت عبارة عن أطقم ماس فاخرة ومبهرة تضفي على إطلالة المرأة رونقاً يسطع بريقاً. ونحن اليوم في «سيدتي» نضع بين يديك تشكيلة هدايا أطقم ماس رائعة، انتقيناها خصيصاً إليك من أهم دور المجوهرات العالميّة الراقية كهدية…

تمثّل الهدية تعبيراً خالصاً عن المحبة والإخلاص. ومع اقتراب عيد الفطر 2019، تعتبر هدايا المجوهرات الأحب على قلوب النساء لاسيما إذا كانت عبارة عن أطقم ماس فاخرة ومبهرة تضفي على إطلالة المرأة رونقاً يسطع بريقاً.

ونحن اليوم في «سيدتي» نضع بين يديك تشكيلة هدايا أطقم ماس رائعة، انتقيناها خصيصاً إليك من أهم دور المجوهرات العالميّة الراقية كهدية مثالية لعيد الفطر هذا العام:

طقم ماس هدية عيد الفطر من شوميه Chaumet

عقد ماس Laurier من شوميه Chaumet
طقم ماس هدية عيد الفطر من شوميه Chaumet

نختار من دار شوميه Chaumet طقم ماس من مجموعةPrecious Jewellery Laurier الجديدة والتي تحتفي برمز نبتة الغار التي لطالما كان لها حضور في إبداعات الدار. فهذه النبتة المعاد تفسيرها من خلال الماس والذهب الأبيض تمجّد الأنوثة المعاصرة، وتعدّ لغة رمزية للنصر والقوة التي اعتمدها نابليون.

أطقم ماس هدية عيد الفطر من مجوهرات معوّض Mouawad

طقم ماس ماجستيك من معوّض Mouawad
أطقم ماس هدية عيد الفطر من مجوهرات معوّض Mouawad

-اخترنا لك طقم ماس ماجستيك Majestic الكلاسيكي والأنيق من مجموعة دار معوّض Mouawad الرائدة في تصنيع أفخر تصاميم المجوهرات.

يشعّ هذا الطقم بريقاً خلّاباً، فهو مرصّع بأروع أحجار الألماس الطبيعي متعدّدة الأشكال التي تتداخل في ذهبٍ أبيض عيار 18 قيراطاً، لتلفت النظر بسهولة إلى حجر الألماس المذهل بشكل الكمثرى.

وتتميّز قطع السوار وزوج الأقراط والخاتم التي تكمّل الطقم بالأثر المذهل ذاته الذي يحدثه العقد بفضل أحجار الألماس البرّاقة.

طقم ماس سلستييل هارتس من معوّض Mouawad
طقم ماس سلستييل هارتس من معوّض Mouawad

-كما وانتقينا لك كهدية لعيد الفطر طقم ماس «سلستييل هارتس» Celestial Hearts الخلّاب من دار معوّض Mouawad والذي يضم أكثر من 186 قيراطاً من الألماس الدائري وبشكل قلب وكمثرى وماركيز المتلألئ ببريق سماوي. ولهذا الطقم المميّز، استمدّ مصمّمو معوّض الإلهام من جمال الألماس الطبيعي والأبدي، فتمّ ترصيع أحجار الألماس الشفافة المقطّعة بأشكال مختلفة والمتلألئة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً لتزداد إطلالة هذا الطقم إشراقاً.

طقم ماس هدية عيد الفطر من مجوهرات فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

عقد من المس من مجموعة Flowerlace من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels
عقد من المس من مجموعة Flowerlace من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

لفتنا طقم Flowerlace المصمّم من ألماس والذهب الأبيض من فان كليف آند أربلز Van Cleef &Arpels كهدية مثالية لعيد الفطر هذا العام. فهو، ومن خلال الجمع بين شفافية الدانتيل وأنوثة ونعومة الزهور، يضم اثنين من المصادر الرئيسية لإلهام الدار: الطبيعة والكوتور.

شاهدي أيضاً:اختيار شكل العقد حسب شكل الياقة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً