بالصور: أبطال فيلم “الممر” يكشفون كواليس الفيلم في مؤتمر صحافي

بالصور: أبطال فيلم “الممر” يكشفون كواليس الفيلم في مؤتمر صحافي

نظم منتجو فيلم “الممر” للمخرج شريف عرفة مؤتمراً صحافياً، مساء أمس الأربعاء في القاهرة، بحضور أبطال الفيلم أحمد عز، وهند صبري، وأحمد رزق، وإياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وأحمد صلاح حسني، ومحمد فراج، وأحمد فلوكس، ومحمد جمعةن وضيف شرف الفيلم شريف منير. وشكر عز في كلمته أسرة الفيلم على جهودها لافتاً إلى أنه خضع لتدريبات عسكرية داخل أحد المعسكرات رفقة زملائه…





نظم منتجو فيلم “الممر” للمخرج شريف عرفة مؤتمراً صحافياً، مساء أمس الأربعاء في القاهرة، بحضور أبطال الفيلم أحمد عز، وهند صبري، وأحمد رزق، وإياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وأحمد صلاح حسني، ومحمد فراج، وأحمد فلوكس، ومحمد جمعةن وضيف شرف الفيلم شريف منير.

وشكر عز في كلمته أسرة الفيلم على جهودها لافتاً إلى أنه خضع لتدريبات عسكرية داخل أحد المعسكرات رفقة زملائه وأن المخرج شريف عرفة طالبهم بأداء أدوار ضباط الجيش المصري على أكمل وجه ممكن.

وشدد على أن قبوله لهذا الفيلم جاء بدافع وطني وليس لإملاءات سياسية من أحد، معرباً عن سعادته بعودة التعاون بينه وبين التونسية هند صبري بعد عملهما معاً في “مذكرات مراهقة” منذ 18 عاماً.

ومن جانبها، أعلنت هند صبري أن قبولها “الممر” رغم صغر مساحة دورها جاءت لأهمية الفيلم، الذي وصفته بالجديد والمختلف على مستويات عدة، مشددة على أن شخصيتها ترمز للمرأة المصرية في 1967.

ووصفت صبري، أحمد عز برفيق نجاحها التي تحب التعاون معه دائماً، لأنه عزيز على قلبها وناجح على المستوي المهني.

وتعرض أحمد رزق إلى موقف محرج حين كشف طبيعة دوره قائلاً: “أجسد دور مراسل صحافي” ليقاطعه المخرج شريف عرفة قائلاً: “أنت هتحرق أحداث الفيلم ولا ايه”، ما أثار ضحك الحضور، وبرر رزق كشف طبيعة دوره بانتشار أخبار عن تجسيده دور ضابط جيش، وهي أخبار غير صحيحة.

وفي السياق ذاته، رفض المخرج شريف عرفة تصنيف فيلمه بفيلم حربي، وأكد أن الفيلم مليء بالجوانب الإنسانية، ويرصد الظروف المجتمعية للشعب إبان فترة النكسة في 1967.

وشكر عرفة أبطال الفيلم، لتنازلهم عن جزء من أجورهم إيماناً منهم بالتجربة، التي كان يحلم بتقديمها منذ أعوام، وبدأت تتحقق علي أرض الواقع عندما حدثه عنها المنتج هشام عبدالخالق، وبدأوا التحضير لها، قم التصوير، والمونتاج والمكساج.

يذكر أن “الممر” من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المبارك، وسيقام عرضه الخاص، مساء الأحد المقبل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً