قمم مكة.. استمرار وصول الرؤساء والقادة إلى السعودية

قمم مكة.. استمرار وصول الرؤساء والقادة إلى السعودية

يتواصل توافد قادة ورؤساء العالمين العربي والإسلامي إلى السعودية اليوم الخميس، للمشاركة في القمتين الخليجية والعربية الطارئتين، والقمة الإسلامية الـ14 لمنظمة التعاون الإسلامي في مكة المكرمة. ووصل كل من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ورئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، ورئيس جزر القمر عثمان غزالي إلى جدة اليوم.وكان…




الأمير خالد الفيصل والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي (واس)


يتواصل توافد قادة ورؤساء العالمين العربي والإسلامي إلى السعودية اليوم الخميس، للمشاركة في القمتين الخليجية والعربية الطارئتين، والقمة الإسلامية الـ14 لمنظمة التعاون الإسلامي في مكة المكرمة.

ووصل كل من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ورئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، ورئيس جزر القمر عثمان غزالي إلى جدة اليوم.
وكان في استقبال كل منهم على حدة، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، والأمين العام المساعد لمنظمة التعاون الإسلامي للشؤون السياسية عبدالله عبدالرحمن عالم، وأمين محافظة جدة صالح التركي، بحسب وكالة الأنباء الرسمية السعودية، واس.
ووصل أمس الأربعاء إلى جدة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، ورئيس المالديف إبراهيم محمد صالح، ووزير خارجية توغو كوملان إيدوروبرتي، وممثل جمهورية غويانا، للمشاركة في القمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً