أسرع طريقة لتنحيف الذراعين و الزندين

أسرع طريقة لتنحيف الذراعين و الزندين

كل سيدة تأمل بإيجاد أسرع طريقة و التمارين الكفيلة بأن تحقق لها النتائج المرجوة دون الحاجة الى الذهاب الى الصالات الرياضية أو الإلتزام بدورات التمارين المكثفة، خصوصاً مع غياب الوقت للإلتزام بمواعيد رياضية محددة. و بما أن العديد من النساء يعانين من تراكم الدهون و الترهلات في الذراعين، تبرز أهمية الرياضة و التمارين الرياضية التي تستهدف تنحيف الذراعين …

كل سيدة تأمل بإيجاد أسرع طريقة و التمارين الكفيلة بأن تحقق لها النتائج المرجوة دون الحاجة الى الذهاب الى الصالات الرياضية أو الإلتزام بدورات التمارين المكثفة، خصوصاً مع غياب الوقت للإلتزام بمواعيد رياضية محددة.

و بما أن العديد من النساء يعانين من تراكم الدهون و الترهلات في الذراعين، تبرز أهمية الرياضة و التمارين الرياضية التي تستهدف تنحيف الذراعين و الزندين و نحتهما للحصول على المظهر الجذاب التي تطمح اليه كل سيدة و التخلص من الضيق و الحرج عند ارتداء القمصان الصيفية.

نضمن لك أنك لن تشعري بالملل خلال هذه التمارين، كما يمكنك المواظبة على القيام بها وتكرارها قدر ما تستطعين في المنزل.

قومي بتخصيص وقتاً قصيراً لنفسك لإدراج هذه التمارين المميزة في روتينك اليومي لتنحيف ذراعيك و الزندين و الحصول على ذراعين جميلتين و بدون ترهل، و حتماً ستسعدين بالنتائج والفرق الذي سيظهر خلال وقت قصير.

إذاً، ما رأيك أن تجرّبيهم الآن؟

التمرين الاول

إبدأي بتمرين البلانك وحافظي على خط جسمك مستقيماً. ضعي يديك على الأرض و تحت ذقنك و شكلّي بيديك شكل حبة إلماسة أو مثلث Diamond. ثم قومي بالإنخفاض و قومي بتمرين الPush-up العادي.

التمرين الثاني

ضعي يديك خلفك على طرف الأريكة أو أي كرسي أو على الأرض و انفخضي صوب الأرض. إبدأي برفع جسمك عالياً حتى تصل المؤخرة لارتفاع الأريكة على أن تكون يديك خلفك ممدودتين بشكل مستقيم، ثم انزلي مجدداً و تدريجياً صوب الأرض حتى تقتربي من الأرض مع ثني الكوعين.

التمرين الثالث

قفي بشكل مستقيم، إحملي الأوزان بين يديك. إثني ذراعيك بينما ترفعين الأوزان باتجاه الكتفين. ثم قومي بعدها بمدهّما كلياً فوق رأسك في الهواء. لا تقومي بتحريك جسمك، و اخفضي الأثقال بهدوء لتعودي الى وضعية البدء.

التمرين الرابع

إرتكزي على كفي يديك و أصابع قدميك، و ارفعي جسمك صوب السقف و ووجهك للأعلى. إدفعي جسمك بعيداً عن الأرض ثم إرفعي قدمك اليسرى أو اليمنى عالياً في الهواء و حافظي على استقامة جسمك.

التمرين الخامس

قفي أولاً بشكل مستقيم، ثم اثني الجزء العلوي من جسمك نزولاً صوب الأرض قليلاً و ارجعي مؤخرتك الى الخلف، و اثني ركبتيك قليلاً. إحملي بعض الأوزان الخفيفة في يديك، و اثني مرفقيك عند 90 درجة و قرّبيهما صوب صدرك، ثم قومي بإرجاعهما خلف ظهرك و مدّيهما كلياً كما في الصورة. حافظي على استقامة الظهر و الرأس خلال تأدية هذه الحركة. في حال شعرت بالتعب، يمكنك تأدية التمرين دون ثني المرفقين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً