اناقة

خلطات سريعة تساعد على تكثيف الحواجب الخفيفة في المنزل

خلطات سريعة تساعد على تكثيف الحواجب الخفيفة في المنزل

إذا كنت تبحثين عن طرق وخلطات طبيعية سريعة لاعتمادها في غاية تكثيف الحواجب الخفيفة بكل سهولة، إليك أفضل هذه الخلطات التي تحتوي على الكثير من الزيوت الطبيعية والتي بالتالي تعتبر من أبرز نصائح الجمال الأساسية للحصول على حواجب كثيفة ومثالية. خلطات سريعة تساعد على تكثيف الحواجب الخفيفة في المنزل: خلطة زيت جوز الهند: ضعي القليل من …

إذا كنت تبحثين عن طرق وخلطات طبيعية سريعة لاعتمادها في غاية تكثيف الحواجب الخفيفة بكل سهولة، إليك أفضل هذه الخلطات التي تحتوي على الكثير من الزيوت الطبيعية والتي بالتالي تعتبر من أبرز نصائح الجمال الأساسية للحصول على حواجب كثيفة ومثالية.

خلطات سريعة تساعد على تكثيف الحواجب الخفيفة في المنزل:

خلطة زيت جوز الهند:

ضعي القليل من زيت جوز الهند في وعاء واستخدمي قطعة من القطن لوضعها به ومن ثم تدليكها على الحواجب وتركها لمدة ليلة كاملة قبل غسلها في الصباح. كرري الخلطة يومياً أو على الأقل 4 أو 5 مرات أسبوعياً بانتظام.

خلطة زيت الخروع:

استخدمي زيت الخروع العضوي البارد لوضعه على شعيرات الحواحب باستخدام الأصابع واتركيه لمدة 30 إلى 40 دقيقة قبل غسله. كرري الطريقة هذه يومياً أو خلال معظم أيام الأسبوع لرؤية نتائج واضحة.

خلطة البصل والليمون:

اخلطي عصير حبة من البصل مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطبيعي وملعقتين من الماء، وضعي الخلطة على الحواجب بواسطة قطنة صغيرة واتركيها لمدة ساعة أو أكثر قبل غسلها جيداً. كرري الخلطة 3 أو 4 مرات أسبوعياً بشكل منتظم.

خلطة الألوفيرا:

اخلطي ملعقة من هلام الألوفيرا أو الصبار مع القليل من العسل وزيت جوز الهند، وقومي بدهن الخلطة على منطقة الحواجب والشعيرات واتركيها لمدة 30 إلى 40 دقيقة قبل غسلها. كرري الخلطة 3 إلى 4 مرات أسبوعياً لنتائج فعالة ورائعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً