اناقة

افضل الزيوت الطبيعية لتغذية الرموش والحواجب

افضل الزيوت الطبيعية لتغذية الرموش والحواجب

تحتاج الرموش والحواجب إلى عناية فائقة الأهمية، كونها أضعف وأرق منطقة حول العينين والبشرة، لذا يجب التعامل معهما بحذرولطف، دون اللجوء إلى فرك العينين أوتلف الأنسجة المحاطة لسوء العناية بهما. تغذية الرموش والحواجب وبحسب ما قالته خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة،” لا تقل الرموش والحواجب أهمية عن باقي أعضاء الجسم، كونهما يستمدا نموهما من التغذية السليمة في المجمل …

تحتاج الرموش والحواجب إلى عناية فائقة الأهمية، كونها أضعف وأرق منطقة حول العينين والبشرة، لذا يجب التعامل معهما بحذرولطف، دون اللجوء إلى فرك العينين أوتلف الأنسجة المحاطة لسوء العناية بهما.

تغذية الرموش والحواجب

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة،” لا تقل الرموش والحواجب أهمية عن باقي أعضاء الجسم، كونهما يستمدا نموهما من التغذية السليمة في المجمل العام.

أما عن العناية الخارجية بهما، فيفضل التأكد أولا من عدم تحسس العينين والمنطقة المحيطة بهما.

فقد لاحظت على مدار خبرتي المهنية في عالم التجميل، أن الزيوت الطبيعية رغم فوائدها المتعددة للبشرة، خصوصا الرموش والحواجب، إلا أنها قد تتحسس منها العينين ولا تؤدي تغذيتها المطلوبة لهما.

لذا ينصح بتجربة الزيوت الطبيعية أولا بلطف على الحواجب للتأكد من عدم التحسس منها.

افضل الزيوت الطبيعية لتغذية الرموش والحواجب

اختارت خبيرة التجميل آمال، افضل الزيوت الطبيعية لتغذية الرموش والحواجب على النحو التالي:

زيت الخروع لتغذية الرموش والحواجب

استفيدي عزيزتي من زيت الخروع، باستخدام قطرات قليلة على فرشاة الرموش النظيفة، لتغذية الرموش والحواجب يوميا قبل النوم، كونه يحوي نسبة عالية من فيتامينE، أوميغا 3 و6، مواد مضادة للبكتيريا المتسببة في تساقطهما على المدى البعيد.

زيت اللوز الحلو لتغذية الرموش والحواجب

مرري قطرات زيت اللوز الحلو ثلاث مرات في الأسبوع على الرموش والحواجب بفرشاة ماسكارا نظيفة، لمدة 30 دقيقة، امسحي زيت اللوز بلطف عن طريق قطعة قطنية مبللة بماء الورد، ما يساعد على ترطيب الرموش والحواجب، دعم نموهما بالشكل المستمر، تغذيتهما بالفيتامينات والمعادن المفيدة لزيادة بريقهما على الدوام.

زيت جوز الهند لتغذية الرموش والحواجب

استخدمي قطرات زيت جوز الهند السائلة، للعناية بالرموش والحواجب مرتين في الأسبوع، لمدة 15دقيقة، امسحيهما بلطف باستخدام زيت الأطفال الخالي من العطور، وستلاحظين الكثافة واللمعان في حالة الانتظام لمدة شهرفي تغذيتهما بهذة الطريقة.

زيت بذورالكتان

يحوي زيت الكتان أسرارجمالية للعناية بتغذية الحواجب، لكن لا يفضل استخدامه مع الرموش، لذا يمكنك الاستفادة منه بقطرات بسيطة على الحواجب، توضع قبل النوم وتترك لحين صباح اليوم التالي، كرري الوصفة يوميا لتعزيز نمو الحواجب بالشكل الفعال والطبيعي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً