جمعية الإمارات للمحامين: منح الجنسية لأبناء المواطنات يعزز الاستقرار المجتمعي

جمعية الإمارات للمحامين: منح الجنسية لأبناء المواطنات يعزز الاستقرار المجتمعي

ثمنت جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بمنح الجنسية لـ 3354 من أبناء المواطنات، وأثنت على سرعة عمل الجهات المختصة على تطبيق هذا القرار الهام الذي يحقق الاستقرار الأسري. وأكد رئيس جمعية المحامين والقانونيين الإماراتية المحامي زايد الشامسي في تصريح ، أن توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات تعكس مدى حرصها على تعزيز …




alt


ثمنت جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بمنح الجنسية لـ 3354 من أبناء المواطنات، وأثنت على سرعة عمل الجهات المختصة على تطبيق هذا القرار الهام الذي يحقق الاستقرار الأسري.

وأكد رئيس جمعية المحامين والقانونيين الإماراتية المحامي زايد الشامسي في تصريح ، أن توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات تعكس مدى حرصها على تعزيز الاستقرار الأسري والنفسي والاجتماعي لأبناء المواطنات إلى جانب الحرص على إسعاد الأمهات الإماراتيات اللواتي يقفن إلى جانب الرجل في بناء وطن السعادة والتسامح والمودة والرحمة”.

تعزيز الولاء
وأشار الشامسي إلى أن القرار يعزز روح الولاء والانتماء لدى أبناء المواطنات المتزوجات من غير المواطنين، لوطن احتضنهم منذ نعومة أظافرهم وتربوا فيه على أسمى معاني المحبة والولاء والإخلاص للقيادة الرشيدة.

وأضاف الشامسي أن قرار إعطاء أبناء المواطنات الجنسية ليس بغريب عن قيادة دولة الإمارات الحريصة دائماً على تعزيز استقرار العوائل من خلال مختلف المبادرات والقرارات التي يتم اطلاقها على مدار العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً